غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

معقبا على تعليق الأسير خلف إضرابه

الشقاقي: من جديد يصفع الأسير الفلسطيني وجوه سجانيه القبيحة من خلال الانتصار في معركة الكرامة

محمد الشقاقي مهجة القدس
شمس نيوز - غزة

أكد الناطق الإعلامي لمؤسسة مهجة القدس محمد الشقاقي تعقيبًا على انتصار الأسير المهندس سلطان خلف في معركة الإضراب المفتوح عن الطعام، أن الأسير الفلسطيني يصفع من جديد وجوه سجانيه القبيحة من خلال الانتصار في معركة الكرامة.

وقال الشقاقي في تصريح صحفي: "الأسير سلطان خلف خاض معركة مع مخابرات الاحتلال التي حاولت كسر إرادته حتى استطاع انتزاع نصرًا على السجان وإعلان إنهاء إضرابه عن الطعام الذي استمر 49 يومًا".

وأضاف "إنهاء الأسير المهندس خلف لإضرابه، جاء بعد التوصل إلى حصوله على قراراً جوهريًا على أن ينتهي تمديد اعتقاله الإداري في الثاني من ديسمبر المقبل".

وأوضح الشقاقي أن الانجاز الذي حققه الأسير المهندس سلطان خلف يضاف إلى سلسلة الانتصارات التي حققها الأسرى في معارك الإضراب عن الطعام التي أثبتت قدرتها على انتزاع الحقوق والحرية من الجلاد الصهيوني المهزوم.

وبين أن الأسير خلف أثبت اليوم ضعف الاحتلال في مواجهة عزيمة أسرانا الأبطال، وأن الاحتلال لن يستطيع أن يوقف سبل المقاومة والمواجهة التي يسلكها أسرانا الأبطال.

ووجه الشقاقي التحية لكافة أسرانا الأبطال في سجون الاحتلال، وخاصةً الأسير كايد الفسفوس الذي يواصل معركة الإرادة والكرامة.