غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

أرتيتا: سماع موسيقى دوري الأبطال يزيدني حماسا

ميكيل-أرتيتا-مدرب-أرسنال.jpg
شمس نيوز -لندن

اعترف الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال، بأنه تأثر للغاية بالـ "ليلة الجميلة"، حيث احتفل الجانرز بعودته التي طال انتظارها لبطولة دوري أبطال أوروبا بفوز كبير على آيندهوفن الهولندي (4-0) في المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات أمس الأربعاء.

وقال أرتيتا في تصريحات له عقب المباراة نقلتها وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا": "كانت ليلة جميلة بعد فترة طويلة من الغياب".

وأضاف مدرب آرسنال الذي غاب عن آخر 6 نسخ من دوري الأبطال: "أردنا تقديم الأداء المناسب للفوز بالمباراة. كان من الرائع رؤية الأجواء وسماع موسيقى دوري الأبطال".

وأردف: "كنت متأثرا، نعم. كنت متحمسا بشأن المباراة. أردت السيطرة وعدم إظهار هذا كثيرا. ولكنني كنت متحمسا للغاية".

وأكد: "الرحلة بدأت العام الماضي، عندما كسبنا حق التواجد في هذه المسابقة حيث يفترض أن نتواجد كناد. والآن علينا أن نقدم ما يجب علينا تقديمه للبقاء في هذا المستوى".

وبعدما شاهد فريقه يعاني كثيرا لاختراق دفاعات الفرق التي تعتمد على خطة دفاعية لمواجهته في الدوري الممتاز هذا الموسم، كان أرتيتا سعيدا على وجه التحديد بالطريقة الهجومية الفعالة، وقدرة فريقه على إنهاء المباراة قبل نهاية الشوط الأول.

وقال: "كان أداء رائعا للغاية. هذا ما يجب علينا فعله. لهذا ذكرت أننا داخل منطقة الجزاء كنا استثنائيين اليوم، كنا شرسين، وقمنا باستغلال الفرص. كان هذا أداء رائعا. وبالإضافة لذلك كان بإمكاننا القيام بالمزيد".