غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

كلوب: متحمس لبناء ليفربول الجديد.. وقراري لم يكن شجاعا

كلوب
شمس نيوز -لندن

أكد مدرب ليفربول، يورجن كلوب، أنه يستمتع بالشكل الجديد لفريقه، ومتحمس لإعادة البناء المستمرة في النادي، بعد سلسلة من الانتصارات مؤخرا.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الجمعة: "من اليوم الأول منذ عودتنا (للتدريبات)، استمتعت بالأمر كثيرا.. لقد كنت متحمسا حقا لإعادة البناء، والطريقة الجديدة والطاقة الجديدة.. قررنا أنه يتعين علينا تغيير الكثير".

وأضاف: "لكننا أردنا تغييره إلى الأبد، وليس لأننا مضطرون لذلك.. ما زلت متحمسا.. نحن لسنا مستقرين بعد، هناك أشياء كثيرة، لكننا جيدون حقا بالفعل.. إنها بداية جيدة، ولا شيء أكثر من ذلك".

 

"ليفربول الجديد"

وكان الأداء الأكثر استقرارا للريدز، هذا الموسم، على أرضهم أمام أستون فيلا (3-0) في البريميرليج.

وعن ذلك، قال المدرب الألماني: "كانت مباراة أستون فيلا جيدة حقا، لكن بعد ذلك بأسبوعين (ضد وولفرهامبتون) لعبنا شوطا أول سيئا حقا".

وواصل: "لا أحد يريد أن يرى ذلك، لكنه جزء من الأمر.. عندما تريد تغيير الأشياء، لا يمكنك توقع أن يتم كل شيء منذ اللحظة الأولى.. إذا كنت تتوقع ذلك، فلن تكون سعيدا أبدا بالخطوات التي تتخذها.. وهذا مهم للتحسن".

واستطرد: "هذا هو ليفربول الجديد.. لكن هذه كانت مجرد لمحة واحدة عما يمكن أن نكون عليه، فنحن لا نعرف أين يمكن أن ينتهي بنا الأمر.. لقد كانت علامة جيدة حقا على أننا نسير حاليا في الاتجاه الصحيح".

 

انتفاضة وست هام

ويستضيف ليفربول نظيره وست هام يونايتد، الأحد المقبل، ويحب كلوب ما يراه من فريق المدرب ديفيد مويس، الذي مر أيضا بعملية إعادة بناء هذا الصيف.

وقال مدرب الريدز: "حتى مع خروج ديكلان رايس، فإنهم (الهامرز) يبدون جيدين حقا.. جيمس وارد براوس صفقة رائعة، ولوكاس باكيتا لاعب رائع أيضا.. الدوري قوي للغاية، وهو أمر جيد للناس، لكن هذا يعني أنه يتعين علينا أن نكون أفضل نسخة من أنفسنا".

وعن المدافع الشاب جاريل كوانساه، الذي شارك أساسيا لأول مرة مع ليفربول أمام وولفرهامبتون، بعدما لعب صاحب ال20 عاما بعض الوقت على سبيل الإعارة في صفوف بريستول روفرز، الموسم الماضي، تحدث كلوب قائلا: "إنه في اللحظة المناسبة، وفي النادي المناسب".

وأردف: "إنه فتى رائع، لعب معنا موسما تحضيريا رائعا، وكان يستحق أن يبدأ أمام وولفرهامبتون.. قد يقول البعض إنه كان قرارا شجاعا، لكنني لم أشعر بذلك.. كان جاريل هناك، وقام بعمل جيد حقا".