غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

راموس: برشلونة مرشح للفوز بالليجا ودوري الأبطال

راموس
شمس نيوز -مدريد

تحدث سيرجيو راموس، مدافع إشبيلية، عن المواجهة المرتقبة التي تجمع فريقه ببرشلونة، غدا الجمعة، ضمن لقاءات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وقال راموس، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لديهم حافز إضافي كونهم الفريق الأفضل، هم المرشحون لكل شيء في الدوري ودوري الأبطال، وهذا ما يجعل الانتصار أمامهم لديه طابع عاطفي بصورة أكبر".

وأضاف: "سنحاول القيام بكل شيء أمام البارسا حتى لو كنا سنلعب في ملعب مختلف، ولكن يبقى اللاعبون أنفسهم، هم يتميزون بالسرعة على الأجنحة، ستكون مباراة رائعة".

ويعرف راموس جيدا ما يعنيه التسجيل أمام برشلونة، ومع ذلك أكد أن أولوياته تنصب على أمور أخرى، قائلا: "أهتم أكثر بامتلاك الفريق لخط دفاعي جيد وأن يحافظ على نظافة شباكه، وأن يتمتع بالصلابة في الخلف، حتى تشعر باقي الخطوط بالراحة ويساعدنا ذلك في التطور كفريق".

وتطرق نجم ريال مدريد السابق إلى حالته البدنية، قائلا: "لست في حالة سيئة تماما، الأمر معاكس، ولكن عندما تعود من عطلة وبصرف النظر عن حجم التدريبات التي قمت بها، فإنك تحتاج إلى دقائق لاستعادة الإيقاع والسرعة، أنا في حالة جيدة".

وعلق على وضع إشبيلية: "كان الصيف مزدحما بالصفقات، نحتاج إلى دمج المجموعة ووضع أهداف، الأمور بدأت تسير بصورة جيدة وسنحاول الحفاظ على ذلك، الموسم طويل للغاية وسنستمتع به بكل تأكيد".