غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

فوزان و تعادل قاتل في دوري الأولى و قمة مثيرة في الثانية

من لقاء بيت لاهيا و خدمات جباليا
شمس نيوز -غزة

حقق فريقا اتحاد دير البلح وخدمات البريج الفوز على المجمع الإسلامي وأهلي النصيرات، وتعادل خدمات جباليا وبيت لاهيا في ختام منافسات الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى.

على ملعب اليرموك حقق فريق اتحاد دير البلح فوزاً هاماً على المجمع الإسلامي بهدفين دون رد ، جاءت بتوقيع نضال حجاج ومحمود البحيصي في الدقيقتين 13 و 45.

ورفع اتحاد الدير رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني ، وتوقف رصيد المجمع عند 7 نقاط في المركز العاشر.

وعلى ملعب الدرة تغلب خدمات البريج على أهلي النصيرات 1/4، سجل رباعية البريج أحمد الكرنز 3 أهداف في الدقائق 12 و 85، 90 وأحمد داوود في الدقيقة 83، بينما سجل هدف النصيرات محمد أبو جويد في الدقيقة 27.

ورفع البريج رصيده إلى 11 نقطة في المركز السادس ، وتوقف رصيد أهلي النصيرات عند نقطتين في المركز الثاني عشر والأخير.

و أخيراً على ملعب بيت حانون خطف خدمات جباليا هدف قاتل من أنياب بيت لاهيا و فرض التعادل الإيجابي 2/2، سجل للخدمات يوسف عيسى ومصطفى الداعور " هدف ذاتي" في الدقيقتين 13 و 97، بينما لبيت لاهيا أسامة عويضة ومصطفى الداعور في الدقيقتين 11 و 90.

ورفع بيت لاهيا رصيده إلى 10 نقاط في المركز السابع ، وبات رصيد خدمات جباليا 5 نقاط في المركز الحادي عشر.

 

هذا و فرض التعادل الإيجابي 2/2 نفسه على قمة خانيونس المصغرة العطاء وشباب معن ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري الدرجة الثانية فرع الوسطى والجنوب

سجل هدفي العطاء سامي الفحم وسعيد أبو عبيد في الدقيقتين 30 و 45، بينما أحرز هدفي معن علاء غيث وعلاء أبو جاموس في الدقيقتين 28 و 47.

ورفع العطاء رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث ، وبات رصيد شباب معن 5 نقاط في المركز الخامس.

مباريات الاثنين

الصلاح - القادسية