غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

موعد مباراة الغريمان الأزليان بوكا جونيورز وريفر بليت

من لقاء سابق
شمس نيوز -غزة

يقدم لكم " شمس نيوز " موعد مباراة الغريمان الأزليان بوكا جونيورز وريفر بليت 2023، حيث يبحث الكثير من عشاق الرياضة ومحبي كرة القدم عن موعد مباراة بوكا يجونيورز وريفر بليت اليوم الاحد الموافق 1 من شهر اكتوبر الجارى لهذا العام، وماهي القنوات الناقلة لهذا المباراة اليوم، ففى هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التى تخص هذا الموضوع.

 

تقام مباراة اليوم الأحد الموافق 1 من شهر أكتوبر مباراة قوية بين فريق بوكا جونيورز وريفر بليت وذلك ضمن الجولة السابعة من منافسات كأس رابطة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم، ونتيجة للبحث المتزايد من قبل الكثير من المواطنين وخاصة محبى وعشاق الرياضة عن موعد مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت 2023 قررنا نحن وكالة " شمس نيوز " أن نقدم لكم جميع التفاصيل التى تخص هذه المباراة.

موعد المباراة

ستقام المباراة اليوم فى تمام الساعة الخامسة مساءٍ بتوقيت جرينيتش وفى تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفى تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بوكا جونيورز وريفر بليت اليوم

يبحث الكثير من عشاق الرياضة عن القنوات الناقلة لمباراة بوكا جونيورز اليوم وريفر بليت حيث يتم نقل هذه المباراة عبر شبكة قنوات الكويت الرياضية الفضائية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات، لانها الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الأرجنتيني في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

Goal_Travel_River_Plate_vs_Boca_Juniors_Cover-780x470-1-768x463.jpg
 

تردد قناة الكويت الرياضية

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد : 11678.

معامل التصحيح هو : 6/5.

معامل الترميز: 27500.

معلق مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت

تقوم قناة الكويت الرياضية الفضائية بنقل المباراة اليوم فى تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية ومن المتوقع ان يتولى التعليق على المباراة المعلق الكويتي طارق الملا بحكم أنه أحد أفضل المعلقين في القناة الكويتية.