غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

إيدي هاو : الفوز على باريس خطوة صغيرة للأمام

إيدي هاو
شمس نيوز -لندن

حث إيدي هاو، مدرب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، لاعبيه على التحلي بالتواضع رغم الفوز الكاسح للفريق على ضيفه باريس سان جيرمان، حامل لقب الدوري الفرنسي بنتيجة 4 / 1، مساء الأربعاء، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة السادسة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وارتفع رصيد نيوكاسل، العائد للمشاركة في دوري الأبطال بعد غياب دام 20 عاما، إلى 4 نقاط، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه سان جيرمان، الذي مازال يحلم بالتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

وجاء ميلان الإيطالي، الذي يمتلك 7 ألقاب في البطولة، بالمركز الثالث برصيد نقطتين، ويقبع بوروسيا دورتموند الألماني، بطل المسابقة عام 1997، في قاع الترتيب بنقطة وحيدة.

وقال هاو الذي تولى تدريب نيوكاسل قبل عامين وهو على حافة الهبوط من دوري الأضواء "انطلاقا من اللحظة الصعبة إلى ما وصلنا إليه الآن، إنه درس كبير بالنسبة لنا ألا نستبق الأحداث".

وأضاف "من البديهي أن نأمل أن يمنحنا هذا الأمر الثقة التي نحتاجها من أجل النجاح في هذه البطولة، أمام ميلان في المباراة الأولى، تواجد عنصر منا لم يصل تماما إلى المستويات التي توقعناها من أنفسنا".

وأوضح "لكني قلت إن هناك الكثير من المباريات الصعبة التي سنواجهها في هذه البطولة، إنها خطوة صغيرة للأمام، لكن الطريق مازال طويلا للغاية".

وختم: "المباراة التالية في هذه البطولة مهمة للغاية، لكننا سنؤجل ذلك الآن، حيث نركز على مواجهة وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز".