غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

"أبو عبيدة أفضل من غوارديولا وأنشيلوتي

بالفيديو طارق ذياب يتغنى بإنجازات المقاومة في "طوفان الأقصى"

طارق ذياب
شمس نيوز -غزة

اقتحم أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، عالم التدريب وبات أفضل مدرب بالعالم في كرة القدم، متفوقاً على الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي وكارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، بحسب المحلل الكروي التونسي طارق ذياب.

وخلال الإستوديو الذي سبق فوز ريال مدريد برباعية نظيفة على أوساسونا في الدوري الإسباني، يسأل مذيع في شبكة "بي إن سبورتس" الرياضية المدرب واللاعب التونسي والمحلل الرياضي في الشبكة الرياضية عن رأيه بمباراة ريال مدريد، ليأتي الجواب من ذياب أن "اليوم اكتشفنا مدرباً جديداً ، شاهدنا الكرة الشاملة (في إشارة إلى طوفان الأقصى)، أبو عبيدة علمنا الكرة الشاملة وهي الهجوم".

وتابع أن "أبو عبيدة مدرب منتخب فلسطين، فهو اليوم لم يكن متحدثاً رسمياً بل مدرباً أفضل من غوارديولا وأنشيلوتي، واليوم شاهدنا مباراة كبيرة من المنتخب الفلسطيني وإن شاء الله تكمل على خير، لأنهم يستحقون الانتصار".

طارق ذياب يتغنى

 

 

 

هذا و علق عصام الشوالي على الأحداث الجارية في قطاع غزة بعد قيام المقاومة الفلسطينية بشن هجمات في الداخل الإسرائيلي وقذف مناطق في الأراضي المحتلة عبر هجمات نوعية حملت اسم «طوفان الأقصى».

وقال عصام الشوالي في افتتاحية مباراة آرسنال ومانشستر سيتي، والتي أقيمت على ملعب "الإمارات"، مساء اليوم الأحد، في قمة مواجهات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي: «حدثوك عن القوة فكان وهم وعن تكنولوجيا متطورة فكان وهم وعن جيش لا يقهر فكان وهم».

وتابع الشوالي: «كلموك عن خط برليف فكان وهم، كلموك عن حدود يستحيل اختراقها فكان وهم، آلا فهمت آلا فهمنا آلا فهمت أنهم مجرد بالونة وهم».

مقدمة الشوالي

 

 

فيما افتتح المعلق العماني “خليل البلوشي” قمة مباراة اليوم من الدوري الإنجليزي الممتاز، مباراة التي جمعت نادي الريدز “ليفربول” ضد نادي برايتون، والتي أُقيمت ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بمقدمة نارية عن فلسطين. 

البلوشي يدعم طوفان الأقصى

وافتتح خليل البلوشي مباراة الفريقين برساله مؤثرة قائلًا:

“نبدأ بسم الله، وندعو ونتضامن مع أهلنا في فلسطين، فاللهم اجعل لأهلنا في فلسطين النصر والعزة والغلبة والقوة والهيبة، اللهم إنا نستودعك فلسطين وأهلها عرضها وسمائها رجالها ونسائها واطفالها، فاحفظ فلسطين وأهلها من كل شر وسوء يا مَن لا تضيع عنده الودائع، اللهم مَن أراد بأهلنا وأرضنا السوء فأجعل دائرة السوء تدور عليهم يارب العالمين”.

شاهد المقدمة النارية