غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

فشل عسكري كبير للعدو

الكاتب جودة: ما أنجزته المقاومة منذ بداية "طوفان القدس" مهم لا بد من استثماره على مختلف الأصعدة

د. أسعد جودة.jpg
شمس نيوز - متابعة

دعا عضو رابطة الخبراء والمحللين السياسيين الدوليين د. أسعد جودة لضرورة استثمار ما أنجزته المقاومة منذ بداية معركة "طوفان الأقصى"، وتحويله لبركان وزلزال يساند القوات التي تقاتل في العمق المحتل.

وقال د. جودة لـ"شمس نيوز": "بغض النظر عن حجم الأضرار التي نتعرض لها من إصابات، وهدم للبيوت وتدمير المنشآت، إلا أننا نعيش أيامًا تاريخية واستثنائية بكل ما تعني الكلمة".

وأضاف "اليوم الشعب الفلسطيني يسطر ملحمة منذ عام 1948 لم تشهدها فلسطين ولم يسمع بها العالم، هذه الأيام ستبقى محفورة في الذاكرة لأن شعبنا ما كلَّ ولا ملَّ وفاجأ العالم من قطاع غزة المحاصر المعذب المجوَّع، بهذه الإرادة والتصميم والعنفوان، وجعل العدو المرتبك يعيش في الملاجئ".

وذكر جودة أن ما جرى ويجري عبارة عن فشل عسكري على كل المستويات، يقابله فاتحة خير للأمة وللفلسطينيين، مضيفًا "العدو لم يستفق إلا على قتل المدنيين والتخبط والموت والحرق".

وأردف "علينا أن ندرك أننا نعيش أيامًا نهاجم فيها العدو، ونرد الكرة، شعبنا الفلسطيني يسطر أروع الملاحم، مهما دمر العدو ومهما قتل لن يفيق من ضربة المقاومة الاستباقية".

وزاد جودة بالقول "على العدو أن يقر بقانون الهزيمة، كانت المقاومة تفاوض على جنديين إسرائيليين، ولكن اليوم لدينا جنود بالمئات".

ومضى يقول: "هنيئًا لأسرانا سيتحرروا وسيخرحوا من السجون، وستتحرر أرضنا المغتصبة (..) طوفان الأقصى جارف لهذا الكيان، ومقدمة أولية لتفكيك المشروع الصهيوني اللقيط، الذي انزرع على أرضنا ليسلبها ويقتلنا".

وأشار جودة إلى أن للعدو عليه الفهم أن شعبنا لم يوحده سوى المقاومة والدم، وهو منسجم عندما تكون المقاومة مشتعلة، خاتمًا "نحن لا نترك أسرانا ولا أرضنا ولا قدسنا لذلك الكل موحد حول المقاومة".