غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

جاهزون للمشاركة في المعركة

قيادي في أنصار الله لـ"شمس نيوز": "طوفان الأقصى" قلبت الطاولة على الكيان الصهيوني وأثبتت هشاشته

علي القحوم.jpg
شمس نيوز - متابعة

أكد عضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله علي القحوم، أن عملية "طوفان الأقصى" صنعت التحولات العسكرية الاستراتيجية في ميدان المعركة، وغيرت قواعد الاشتباك، وميزان القوى والهجوم المباشر، وتثبيت معادلة الرد والردع وفاعلية سلاح المقاومة والتكتيك العسكري والتنفيذ الأسطوري.

وقال القحوم لـ"شمس نيوز": "العملية قلبت الطاولة على الكيان الصهيوني المؤقت والزائل حتما باذن الله، وأثبتت مدى هشاشة العدو وأنه أضعف من بيت العنكبوت"

وأضاف "هنا التاريخ يكتب من جديد، وبأحرف من نور يسجل ما يسجله من ملاحم بطولية، قام بها المجاهدين العظماء في فلسطين، في عملية بطولية ليس لها نظير، لا من حيث التكتيك العسكري والأمني والمعلوماتي".

وتابع القحوم "نؤكد للفلسطينيين وللمقاومة أننا في اليمن معكم، وفي جانبكم، ومعركتنا واحدة، وجاهزون للمشاركة على كل الأصعدة".

وشدد على أن زمن الاستفراد بفلسطين ومجاهديها ولى وإلى غير رجعة، وان المعادلة اليوم مختلفة، فالشعوب الحرة واليمن في الصدارة مع فلسطين في القضية والأرض والمقدسات حتى تحقيق النصر بإذن الله.

وأردف "نبعث رسائل المباركة والإشادة بالانتصار المحقق، والمعجزة المذهلة، والملحمة البطولية، مع التأكيد على الموقف الثابت مع القضية الفلسطينية وهي القضية الأولى والمركزية".

وختم القحوم حديثه "نشد على أيديكم القابضة على الزناد والضرب بيد من حديد وبقوة، فهذا العدو الغاصب لا يعرف إلا لغة القوة وما أخذ بالقوة لن يعود إلا بالقوة".