غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

دعت لانتفاضة عربية إسلامية ضد المصالح الأمريكية والإسرائيلية

"المجاهدين": زيارة بايدن للكيان الصهيوني مشاركةٌ أمريكية مباشرة في الحرب على شعبنا

شمس نيوز - متابعة

قالت حركة المجاهدين الفلسطينية، اليوم الأربعاء، إنَّ: "زيارة الرئيس الأمريكي جو بايدن للكيان الصهيوني المجرم هو مشاركة مباشرة من الإدارة الأمريكية في الحرب والعدوان على شعبنا المظلوم".

وأضافت حركة المجاهدين، في بيان صحفي، أنَّ ترديد بايدن للأكاذيب الصهيونية هو تواطؤ وقح من أدعياء الديمقراطية والحضارة، مؤكدةً أن تبريئة بايدن للصهاينة القتلة من جريمة مستشفى "المعمداني" بمثابة مباركة أمريكية دولية للإرهاب الصهيوني ومواصلة قتل ضد الأبرياء.

وشددت على أن الرد الفاعل على العدوان الغربي الصهيوني على فلسطين هو انتفاضة عربية إسلامية ضد المصالح الأمريكية والإسرائيلية في العالم.

ويوم أمس الثلاثاء، ارتكبت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مجزرة بشعة في في المستشفى الأهلي المعمداني، حيث استهدفت المستشفى بشكل مباشر بصاروخين اثنين على الأقل، ما أدى إلى سقوط نحو 500 شهيداً ومئات الإصابات، في مشهد يدمي القلب وسط تناثر الأشلاء في ساحة المستشفى، وعجز الطواقم الطبية والدفاع المدني في إنقاذ الضحايا.

ولليوم الثاني عشر على التوالي، يُواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة، حيث يفرض حصاراً كاملاً على القطاع، ويمنع فتح المعابر، وإدخال المساعدات الإنسانية، والماء، والغذاء، والمواد الطبية، ويرتكب مجازر بحق المدنيين من خلال الاستهداف المتعمد للتجمعات السكنية والمشافي.