غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

 الحرب الإسرائيلية في يومها الـ 14: مجازر متواصلة وترقب لدخول المساعدات لغزة

قصف مخازن الاونروا.webp
شمس نيوز - متابعة

تواصل طائرات الاحتلال الإسرائيلي قصف مناطق واسعة ومتفرقة في قطاع غزة لليوم الرابع عشر على التوالي للحرب ضد المدنيين، من دون أية اعتبارات للمناطق المأهولة أو تلك التي اتخذها النازحون للاحتماء من نيران القنابل.

وتشير إحصائية الشهداء التي ترتفع على نحو متسارع منذ اليوم الأول للحرب إلى ارتقاء أكثر من 3785 شهيداً وأكثر من 12 ألف جريح، غالبيتهم من الأطفال والنساء. على صعيد آخر، تسود حالة ترقب لدخول أولى قوافل المساعدات إلى قطاع غزة، الجمعة.

وأفاد مراسلنا بأن طائرات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت مجزرة بشعة في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة فجر اليوم الجمعة ما أدى إلى ارتقاء نحو 21 شهيدًا وإصابة نحو 80 مواطنًا بجروح مختلفة، عندما استهدفت طائرات الاحتلال منازلًا فوق رؤوس ساكنيها.

وفي الوسطى تواصل طائرات الاحتلال استهداف أبراج مدينة الزهراء الـ (24 برجًا) منذ مساء أمس الخميس بهدف تدميرها بالكامل، واستهدفت الطائرات الحربية شقة سكنية في برج فلسطين بدير البلح فجر اليوم الجمعة.

وفي مدينة غزة والشمال استمرت عمليات القصف الشديد على منازل المواطنين والطرقات والشقق السكنية، ما أدى لارتكاب المزيد من الجرائم والمجازر بحق المدنيين العزل في جرائم تسجل في تاريخ الكيان الإسرائيلي.