قائمة الموقع

لجنة المتابعة: ما يجري في غزة حرب تستهدف لقمة عيش الأسر الفلسطينية وخبزها

2023-10-23T00:13:00+03:00
مدينة النصيرات - سوق النصيرات - قصف - استهداف - دمار - تدمير - حرب - عدوان.jfif
شمس نيوز - متابعة

استنكرت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية، مواقف مختلف الدول والهيئات والمجتمع الدولي التي تتجاهل تماماً التعليق على جرائم الحرب التي يرتكبها الاحتلال، واستهدافه للمنشآت الحيوية الفلسطينية والمخابز والأسواق والمطاعم.

وأوضحت لجنة المتابعة في بيان لها مساء اليوم الأحد، أن تدمير الاحتلال الإسرائيلي للأسواق بكاملها والمخابز والمطاعم تكشف بوضوح عن سياسة الاحتلال المجرم الذي يهدف إلى تجويع المواطنين في قطاع غزة وحرمانهم من الحصول على الخبز والطعام، مؤكدة أنها حرب تستهدف لقمة عيش الأسر الفلسطينية وخبزها.

 

تصريح صحفي صادر عن لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية

تتابع لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية باستنكار وإدانة بالغين مواقف مختلف الدول والهيئات والمجتمع الدولي التي تتجاهل تماماً التعليق على جرائم الحرب التي يرتكبها الاحتلال، واستهدافه للمنشآت الحيوية الفلسطينية والمخابز والأسواق والمطاعم.

إن هذه الاستهدافات التي دمرت أسواقاً بكاملها ومخابز ومطاعم تكشف بوضوح عن سياسة الاحتلال المجرم الذي يهدف إلى تجويع المواطنين في قطاع غزة وحرمانهم من الحصول على الخبز والطعام، إنها حرب تستهدف لقمة عيش الأسر الفلسطينية وخبزها.

إن صمت الدول والحكومات ازاء هذه الجرائم لن يعفي الاحتلال من العقاب ولن يمنحه هذا الصمت غطاء للتهرب من العدالة والملاحقة طال الزمان أم قصر.

إننا أمام هذه الجرائم التي تستهدف حياة الشعب الفلسطيني ندعو للعمل الفوري من أجل فتح معبر رفح لسفر الجرحى، واتخاذ موقف عربي قوي بإدخال المساعدات لشعبنا وعدم الاستسلام امام الشروط الأمريكية التي تعكس تحكم الاحتلال وحكومته وجيشه بآليات دخول وتوزيع المساعدات.

لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية

الاثنين 23 اكتوبر 2023

اخبار ذات صلة