قائمة الموقع

 منتدى الطبيب الفلسطيني: لإسناد المستشفيات وإمدادها بالمساعدات اللازمة والضرورية

2023-10-31T18:43:00+02:00
Screenshot 2023-10-31 181612.jpg
شمس نيوز - متابعة

وجه منتدى الطبيب الفلسطيني التحية إلى الأطقم الطبية، التي تقوم بدور تكاملي عظيم مع مختلف شرائح الشعب الفلسطيني، وتبذل جهداً مضنياً في سبيل إنقاذ أرواح الأبرياء الذين يستهدفهم العدوان الوحشي، الذي يتعرض له قطاع غزة المحاصر.

وقال منتدى الطبيب الفلسطيني، في بيان له، اليوم الثلاثاء، إن طواقم وزارة الصحة تؤدي عملاً معجزاً، في ظل الظروف الصعبة التي خلفها العدوان والحصار الظالم.

وترحم المنتدى على أرواح شهداء شعبنا، وشهداء الواجب من الأطقم الطبية والتمريض والمسعفين، الذين ارتقوا وهم يؤدون واجباتهم بكل تفان واقدام.

وعزا المنتدى الاطباء والممرضين والمسعفين، الذين ودعوا اقربائهم وعائلاتهم الذين استشهدوا بعيدا عنهم، وفجع بعضهم وهو يؤدي عمله، برؤية الاخ والزوج والزوجة والأب والام والابن شهيدا قد فارق الحياة .

وطالب منتدى الطبيب بإسناد المستشفيات وإمدادها بالمساعدات اللازمة والضرورية، للحفاظ على عملها، بما في ذلك توفير الوقود اللازم لتشغيل مولدات الطاقة وآليات الوزارة وسيارات الإسعاف.

واستنكر غياب أي تحرك إنساني فاعل لإجلاء الجرحى ونقلهم للعلاج في المشافي خارج قطاع غزة، وناشد الأشقاء في مصر فتح معبر رفح وادخال المساعدات الطبية والإغاثية، وسفر الجرحى للعلاج .

وطالب منتدى الطبيب الفلسطيني، المؤسسات الطبية والصحية والمنظمات الدولية كافة، بتوفير الحماية للمستشفيات وملاحقة الاحتلال، بسبب قصف المستشفيات واستهداف الطواقم الطبية والإسعاف.

اخبار ذات صلة