غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

المقاومة العراقية تعلن قصف "إيلات" جنوب فلسطين المحتلة

المقاومة العراقية.jpg
شمس نيوز - متابعة

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، قصف أهدافًا في مدينة إيلات -أقصى جنوب فلسطين المحتلة على البحر الأحمر- بعدد من الصواريخ الموجهة؛ دعمًا وإسنادًا ونصرةً لقطاع غزة الذي يتعرض لحرب إبادة إسرائيلي متواصل منذ 28 يومًا.

وقال بيان المقاومة الإسلامية في العراق نشر على موقع الإعلام الحربي على منصة تليغرام: "نصرة لأهلنا في غزة وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق صباح اليوم هدفا في أم الرشاش (إيلات) المحتلة".

وأكدت، استمرارها في "دك معاقل العدو"، وهذه هي المرة الثانية التي تعلن فيها أنها قصفت أهدافا إسرائيلية خلال الساعات الـ24 الماضية.

وفي وقت سابق اليوم الجمعة، أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق أنها ستبدأ الأسبوع المقبل مرحلة جديدة لنصرة فلسطين.

لمتابعة جميع الأحداث الميدانية والسياسية عبر منصة "شمس نيوز" تيلغرام (اضغط هنا ) 

وكان عضو المجلس السياسي لحركة النجباء في العراق حيدر اللامي قد كشف في مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية النقاب عن تلقي الحركة رسائل تهديد من الإدارة الأميركية عبر وسطاء لمنع توسيع دائرة الحرب في غزة.

وقال: "نحن لا نخشى التهديدات الأميركية، ماضون في عملياتنا مع الفصائل المسلحة الأخرى في المقاومة الإسلامية في العراق لمواجهة الثكنات والمصالح والأهداف الأميركية في العراق".

ومنذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق أنها شنت هجمات بطائرات مسيرة وصواريخ ضد القواعد العسكرية التي تضم قوات أميركية في العراق وسوريا.