قائمة الموقع

قوات الاحتلال تقتحم عدة مناطق بالضفة الغربية

2023-12-13T10:30:00+02:00
شمس نيوز -

اقتحمت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم الأربعاء، عدة مناطق في الضفة الغربية المحتلة، ودهمت منازل المواطنين الفلسطينيين، وخرّبت محتوياتها وصادرة مركبات فلسطينية.

وقال مصدر صحفي في رام الله، إن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة ترمسعيا، شمالي المدينة، وسط الضفة المحتلة وصادرت عددًا من مركبات المواطنين.

في رام الله، إن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة ترمسعيا، شمالي المدينة، وقرية بلعين غربي رام الله، وسط الضفة المحتلة وصادرت عددًا من مركبات المواطنين.

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة بيت لحم، جنوبي الضفة، وبلدة بيت لقيا، غربي مدينة رام الله، ومنطقة دائرة السير في الجهة الشرقية من مدينة الخليل.

وأصيب شاب فلسطيني، الليلة الماضية، برضوض وجروح في كافة أنحاء جسده، جراء اعتداء قوات الاحتلال عليه بالضرب المبرح في منطقة "المطينة" على المدخل الشرقي لقرية حوسان، غربي مدينة بيت لحم.

وذكرت سكان محليون، أن جنود الاحتلال المتمركزين في منطقة "المطينة" على المدخل الشرقي لقرية حوسان، أوقفوا مركبة وأنزلوا سائقها محمد غازي شوشة (33 عاما) واعتدوا عليه بالضرب المبرح ما أدى لإصابته برضوض وجروح في مختلف انحاء جسده.

وفي السياق، واصلت قوات الاحتلال عدوانها العسكري على مدينة ومخيم جنين، ودهمت عدة بلدات تابعة للمدينة؛ لا سيما كفر دان غربي المدينة، والسيلة الحارثية وسيلة الظهر قضاء جنين.

اخبار ذات صلة