قائمة الموقع

سرايا القدس تستهدف آليات الاحتلال وتخوض اشتباكات ضارية مع جنوده

2023-12-13T16:13:00+02:00
سرايا القدس
شمس نيوز -

تخوض سرايا القدس، الذراع العسكري لحرجة الجهاد الإسلامي في فلسطين، معارك ضارية مع قوات الاحتلال "الإسرائيلي" المتوغلة في عدة محاور بقطاع غزة.

فقد قصفت سرايا القدس التحشدات العسكرية وجنود العدو بوابل من قذائف الهاون النظامي عيار 60 محيط مسجد الظلال في محور التقدم شرق خانيونس.

وأعلنت السرايا اليوم الأربعاء، عبر حسابها على "تيلغرام"، بأنها قصفت التحشدات العسكرية في شارع 5 ومحيط مسجد الظلال بمحاور التقدم شرق خانيونس بالصواريخ وقذائف الهاون.

وخاض مجاهدو السرايا اشتباكات ضارية مع جنود العدو في حي الزيتون شرق غزة واستهدفوا آليتين عسكريتين بقذائف "التاندوم".

وقالت السرايا: "استهدفنا 3 آليات عسكرية صهيونية وناقلة جند بقذائف الـ "تاندوم" وعبوات "العمل الفدائي" في مخيم جباليا ومنطقة التوام بمحاور التقدم شمال غزة".

وقصفت التحشدات العسكرية وجنود العدو بالصواريخ وقذائف الهاون محيط منطقة المحطة ومفترق المطاحن بمدينة خانيونس.

وتمكن مجاهدو السرايا من الاشتباك مع قوة صهيونية راجلة من مسافة صفر وأوقعوها بين قتيل وجريح في محاور التقدم بحي الشجاعية شرق غزة.

وقالت سرايا القدس: "في عملية مشتركة تمكن مجاهدو سرايا القدس وكتائب القسام من إيقاع قوة صهيونية قوامها 15 جندياً في كمين محكم والاشتباك معهم بالأسلحة المناسبة من مسافة صفر، وايقاع جميع القوة بين قتيل وجريح في منطقة المغراقة وسط قطاع غزة، وبعدها دكت مدفعية سرايا القدس وكتائب القسام المنطقة بوابل من قذائف الهاون من العيار الثقيل".

قصفنت سرايا القدس التحشدات العسكرية للعدو في منطقة جحر الديك ومحور التقدم "نتساريم" بوابل من قذائف الهاون من العيار الثقيل.

اخبار ذات صلة