غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

حزب الله يوجه رسالة مهمة وعاجلة لسكان البلدات الحدودية جنوب لبنان

حزب الله.jpg
شمس نيوز - متابعة

دعا حزب الله اللبناني مساء أمس الخميس، سكان البلدات الحدودية جنوب لبنان لتعطيل كاميرات المراقبة بمنازلهم ومتاجرهم سعيا "لإعماء العدو الإسرائيلي" بعدما عمد الأخير إلى "اختراقها".

وقال الإعلام الحربي التابع لـ"حزب الله"، في بيان له: "إن "العدو الإسرائيلي خسر الكثير من إمكانية الرؤية والتنصت لاستهداف المقاومين ومراقبة تحركاتهم، بعد عمليات المقاومة الإسلامية التي استهدفت معظم كاميرات جيش الاحتلال وتجهيزاته عند الحدود اللبنانية الفلسطينية".

تغطية متواصلة على قناة وكالة "شمس نيوز" في "تليغرام"

وأضاف أن جيش الاحتلال وتعويضا عن هذه الخسارة، "عمد في الآونة الأخيرة إلى اختراق الكاميرات المدنية المثبتة أمام المنازل والمتاجر والمؤسسات في القرى الأمامية (القريبة من الحدود)، الموصولة إلى شبكة الإنترنت للاستفادة منها في جمع معلومات تتعلق بالمقاومة وحركة الإخوة المجاهدين لاستهدافهم".

وختم البيان بدعوة أهالي القرى الأمامية التي تجري في محيطها أعمال للمقاومة، إلى "فصل الكاميرات الخاصة أمام منازلهم ومتاجرهم ومؤسساتهم عن شبكة الإنترنت"، للمساهمة في "إعماء العدو أكثر عن بعض ما تقوم به المقاومة من أنشطة أو تحركات في المنطقة"، وفق البيان.

وكان "حزب الله" كثف هجماته الصاروخية ضد أعمدة الإرسال وأجهزة الرصد والتنصت وكاميرات المراقبة التابعة لجيش الاحتلال عند الحدود مع لبنان عقب اندلاع المواجهات بين الطرفين في 8 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

و"تضامنا مع قطاع غزة"، يتبادل "حزب الله" وفصائل فلسطينية في لبنان مع جيش الاحتلال الإسرائيلي قصفا يوميا متقطعا منذ 8 أكتوبر الماضي؛ ما أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى على طرفي الحدود.