غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

د. الهندي: اغتيال العاروري سيزيد المقاومة قوة وانتصارًا

نائب الأمين العام للجهاد الإسلامي د. محمد الهندي.jpg
شمس نيوز - متابعة

أكد نائب الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي الدكتور محمد الهندي، أن اغتيال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الشيخ القائد صالح العاروري سيزيد المقاومة قوة وانتصارًا، مع إشارته إلى أن الاحتلال واهم إن اعتقد لحظة أنه باغتيال قادة المقاومة يمكن أن يضعفنا.

وقال د. الهندي في تصريح صحفي مساء الثلاثاء (2 يناير 2023): "نحن إذ نودع وشعبنا وأحرار العالم أخا عزيزا ومجاهدا صادقا وقائدا للمقاومة في فلسطين صدق الله فصدقه الله، نؤكد بأن الشيخ صالح العاروري يتحول بفضل هذه الصواريخ الجبانة من قائد في حماس إلى رمز كبير لشعبنا وأمتنا".

وأضاف: "‏واهم العدو إن اعتقد لحظة أنه باغتيال قادة المقاومة يمكن أن يضعفنا، على العكس تماما هذا الدم الطاهر سيزيد المقاومة قوة وانتصارا، كما كان اغتيال كل القادة في جميع الفصائل سببا للمزيد من قوة المقاومة.

وأشار إلى أن الشيخ العاروري يمضي اليوم إلى الشهادة في الوقت الذي تقود فيه المقاومة طوفان الأقصى من أجل حرية شعبنا وحقوقه الثابتة بوطنه، على نور الشهداء الذين سبقوه من الشيخ احمد ياسين وفتحي الشقاقي وعبد العزيز الرنتيسي والقائمة تطول على طريق حرية شعبنا وانتصاره.

ولفت إلى أن شعبنا يودع اليوم الشهيد الشيخ صالح العاروري وإخوانه إلى جنات الخلد، مشددًا على أننا نمضي على الطريق ذاتها إما نصر أو استشهاد.