قائمة الموقع

لليوم الـ 89.. شهداء وجرحى وأحزمة نارية مركزة في خانيونس والنصيرات

2024-01-03T08:05:00+02:00
حزام ناري - قصف - فسفور - قطاع غزة (8).jpg
شمس نيوز - متابعة

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء (3 يناير 2024) حرب الإبادة الجماعية ضد سكان قطاع غزة لليوم الـ (89) على التوالي، إذ استشهد عددٌ من المواطنين وأصيب العشرات بجروح مختلفة في سلسلة من القصف الإسرائيلي الدامي الذي استهدف مناطق متفرقة من القطاع.

وأفاد مراسلنا بأن القصف الإسرائيلي تركز على منطقة رفح وخانيونس جنوب قطاع غزة ومنطقة النصيرات في المنطقة الوسطى للقطاع، ما أدى لاستشهاد وإصابة عدد من المواطنين.

وفي مدينة رفح جنوب القطاع استهدفت طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة النحال في منطقة خربة العدس شرق رفح ما أدى لاستشهاد 3 مواطنين و10 إصابات، وصلوا إلى مستشفى أبو يوسف النجار.

وشنت طائرات الاحتلال في مدينة خانيونس جنوب القطاع أحزمة نارية عنيفة جدًا في الأجزاء الجنوبية لوسط المدينة، إذ أكد مراسلنا بأن طائرات الاحتلال جددت عملية القصف أكثر من مرة في ساعات الفجر الأولى اليوم الأربعاء.

وأوضح بأن عمليات القصف وتشكيل الأحزمة النارية أدت لاستشهاد عدد من المواطنين، مع إشارته إلى أن سيارات الإسعاف لم تتمكن من انتشالهم بسبب خطورة المنطقة.

ولفت مراسلنا إلى أن اشتباكات عنيفة بين رجال المقاومة وقوات الاحتلال المتوغلة شرق ووسط مدينة خانيونس تزامنًا مع الغارات المكثفة والقصف المدفعي.

وفي المنطقة الوسطى لقطاع غزة فقد جدد الاحتلال الإسرائيلي استهداف مخيم 2 ومحيط شارع العشرين في النصيرات.

فيما ذكر مراسلنا بأن طائرات الاحتلال استهدفت الطابق الأخير من عمارة سكر على شارع صلاح الدين مقابل مدخل البريج.

اخبار ذات صلة