غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تحت بند سُمح بالنشر ..

جيش الاحتلال يعترف بمقتل 4 ضباط وجنود وإصابة 6 آخرين بمعارك غزة

3.jpeg
شمس نيوز - متابعة

اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء، بسقوط 4 قتلى جدد في صفوف قواته، إضافةً إلى وقوع 6 إصاباتٍ خطرة، وذلك في المعارك البرية الدائرة مع المقاومة الفلسطينية جنوبي قطاع غزّة ووسطه.

وتحت بند "سُمح بالنشر"، أعلن إعلام الاحتلال أسماء قتلى "الجيش"، وكشف عن رتبهم والوحدات والتشكيلات التي يعملون ضمنها، إضافةً إلى أماكن المعارك التي قُتلوا فيها، مورداً أيضاً تفاصيلاً بشأن الإصابات التي وقعت في تلك المعارك.

وأوضح موقع صحيفة "معاريف" الإسرائيلية أنّ قتلى "جيش" الاحتلال المُعلن عنهم ومصابيه سقطوا، الليلة الماضية، في معارك منفصلة، اثنتان منها جنوبي قطاع غزّة، ومعركتان وسط القطاع.

- الرقيب روي طال 19 عاما من كفار يهوشع، مقاتل في الكتيبة 94 لواء كفر، قتل في معركة جنوب قطاع غزة.

- الرائد الاحتياطي ديفيد شورتز 26 عاماً من العزار، مقاتل في كتيبة الهندسة 8219، تشكيل 551 حجي حاش، سقط في معركة جنوب قطاع غزة.

- الرائد احتياط ياكير هاكاستر 26 عاما من القدس، مقاتل في كتيبة الهندسة 8219، تشكيل حجي 551، قتل في معركة جنوب قطاع غزة.

- الرائد الاحتياطي غابرييل بلوم (27 عاما) من بيت شيمش، مقاتل في فرقة الهندسة التابعة للفرقة 36، سقط في معركة وسط القطاع.

وكان "جيش" الاحتلال أعلن أمس الإثنين،  مقتل 9 من ضباطه وجنوده في هجومين للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزّة خلال 24 ساعة فقط.

يُشار إلى أنّ المؤسّسة العسكرية الإسرائيلية تفرض رقابةً مشدّدةً على نشر أعداد القتلى والمصابين من "الجيش"، في محاولةٍ منها لإخفاء ما تتكبّده من خسائر كبيرة في صفوفها خلال المعارك المستمرة والمتصاعدة مع المقاومة الفلسطينية.