غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

على رأسها الأنظمة العربية والمؤسسات الدولية

"الجهاد الإسلامي" تحمل دول العالم الصامتة مسؤولية مواصلة الكيان لجرائمه

حركة الجهاد الإسلامي.jpg
شمس نيوز -متابعة

أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن ارتكاب العدو الصهيوني للمجزرة الرهيبة في دوار النابلسي، قرب شارع الرشيد، في غزة، صباح اليوم، موقعاً ما يزيد على 150 شهيد وأكثر من ألف جريح، بين صفوف المدنيين الذين ينتظرون وصول مساعدات تخفف عنهم آلام الجوع بسبب الحصار الصهيوني الخانق عليهم، هو دليل على مستوى الإجرام الذي وصل إليه هذا الكيان النازي.

وحملت "حركة الجهاد الإسلامي" في بيان، اليوم الخميس، إدارة بايدن والحكومات الغربية التي تدعم الكيان، ودول العالم الصامتة والعاجزة، وعلى رأسها الأنظمة العربية، والمؤسسات الدولية، المسؤولية عن مواصلة الكيان لجرائمه بفضل ما توفره له من دعم سياسي ولوجستي، وتؤمن له غطاء الإفلات من العقاب.

وقالت: "إن هذه الجريمة النكراء هي دليل ساطع على حرب الإبادة التي يشنها الكيان الصهيوني ضد شعبنا في غزة، وبأنه يتعمد قتل أكبر عدد ممكن من المدنيين، أمام العالم أجمع دون رادع، بأبشع وسائل القتل التي يمتلكها والتي توفرها له الإدارة الأمريكية".

وشددت "حركة الجهاد الإسلامي" على أن هذه المجزرة لن تزيد شعبنا إلا صلابة في مواجهة آلة القتل الصهيونية، ولن تزيد المقاومة إلا تمسكاً بمواقفها في إنهاء العدوان ومحاسبة الكيان على جرائمه.