غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

حماس تبارك عملية النفق وتزف الشهيد القسامي ربيع النورسي

شمس نيوز -متابعة

باركت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، عملية الطعن البطولية عند "حاجز النفق" في بيت لحم، والتي نفذها فتى فلسطيني وأسفرت عن إصابة مستوطنين اثنين.

كما زفت حركة حماس الشهيد القسامي ربيع النورسي، أحد مجاهدي مخيم جنين؛ مشيرةً إلى أن دماء الشهداء في الضفة تلتحم مع دماء شهداء غزة لتصنع ثورة شعبنا في وجه الظلم والطغيان.

وقالت حماس :" نودع ثلة من شهدائنا الأبرار في القدس وجنين وبيت لحم، ملتحقين بقوافل الشهداء من غزة العزة، ليكتبوا بدمائهم الطاهرة صفحةَ عزٍ من صفحات جهاد شعبنا العظيم وثورته في وجه الظلم وطغيان الاحتلال".

ودعت أبناء شعبنا إلى مواصلة الاشتباك مع الاحتلال وتفجير عبوات الغضب وقطع كل الطرق على المستوطنين نصرةً للمسجد الأقصى المبارك وشعبنا المرابط الصامد في قطاع غزة

ونفذ الفتى محمد مراد أبو حامد (15 عامًا) من سكان قرية الخضر، صباح اليوم الأربعاء، عملية طعن على حاجز النفق جنوب القدس المحتلة، أصيب خلالها جندي ومجندة بجروح متوسطة إلى خطيرة، فيما استشهد المنفذ برصاص الاحتلال عقب تنفيذه العملية.

كما استشهد شابان وأصيب آخرون برصاص قناصة الاحتلال الإسرائيلي داخل المستشفى الحكومي في جنين، هما الشابين ربيع النورسي، ومحمود أبو الهيجا.