غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

21 عملًا مقاومًا في الضفة الغربية خلال 24 ساعة

مقاومون - مواجهات.jpg
شمس نيوز -

تواصلت أعمال المقاومة في الضفة الغربية خلال الـ 24 ساعةً الأخيرة، ضمن معركة "طوفان الأقصى"، وسجلت المقاومة 21 عملًا ضد أهداف "إسرائيلية" تابعة لقوات الاحتلال والمستوطنين.

ورصد مركز معلومات فلسطين "معطى" 21 عملًا مقاومًا، شملت 3 عملياتِ إطلاق نارٍ واشتباكاتٍ مسلحة، 4 عملياتِ تفجير عبوات ناسفة، 2 إلقاء زجاجات حارقة، و9 مواجهاتٍ وإلقاء حجارة وتصديين للمستوطنين وحالة لتحطيم مركباتِ المستوطنين.

وأطلق مقاومون النار على مستوطنة "كرمي تسور" في الخليل، فيما شهدت بلدة دورا مواجهات عنيفة بين قوات الاحتلال والشباب الثائر الذين ألقوا الحجارة، كما شهد مخيم العروب مواجهات وعمليات إلقاء حجارة صوب قوات الاحتلال.

وفجر مقاومون عبوة ناسفة في مستوطنة "حومش" فيما اندلعت مواجهات مسلحة تخللها تفجير عبوات في جنود وآليات الاحتلال التي اقتحمت مدينة جنين وبلدة عربونة، كما شهدت بلدة جلبون مواجهات وعمليات إلقاء حجارة صوب قوات الاحتلال.

وخاض المقاومون اشتباكًا مسلحًا وفجّروا عبوة ناسفة خلال مواجهاتٍ اندلعت إبان اقتحام قوات الاحتلال مخيم بلاطة في مدينة نابلس، كما تصدّى الشباب الثائر للمستوطنين وحطموا مركبتهم في حوارة.

وحطّم الشباب الثائر مركبة مستوطنين، وألقوا زجاجات حارقة على مركباتِ المستوطنين قرب بلدة "عزون" في قلقيلية.

وفي بيت لحم اندلعت مواجهات عنيفة بين قوات الاحتلال والشباب الثائر الذين تصدوا بالحجارة، كما اندلعت مواجهات تخللها إلقاء مفرقعات نارية صوب قوات الاحتلال في مخيم شعفاط بالقدس المحتلة.