قالت شركة الاتصالات الفلسطينية وجوال، الخميس، إن انقطاعا طرأ على خدمات الاتصالات الثابتة “الأرضية”، والإنترنت عن مناطق وسط وجنوب قطاع غزة.
وذكرت الشركة في بيان: “نأسف للإعلان عن انقطاع خدمات الإنترنت الثابت في مناطق وسط وجنوب قطاع غزة، بسبب العدوان المستمر”.
وزادت: “طواقمنا تعمل جاهدة على إعادة الخدمات بأسرع وقت ممكن”، في وقت لم تتأثر خدمات الهاتف المتنقل في المناطق التي تعرضت لانقطاعات الهاتف الثابت والإنترنت.
ومنذ اندلاع الحرب على قطاع غزة في 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، تعرض القطاع إلى أكثر من 9 انقطاعات لخدمات الاتصالات أو الإنترنت، أو الخدمتين معا.
وتواصل قوات الاحتلال حربها ضد قطاع غزة، رغم صدور قرار من مجلس الأمن الدولي بوقف إطلاق النار فورا، وكذلك رغم مثولها للمرة الأولى أمام محكمة العدل الدولية بتهمة ارتكاب “إبادة جماعية”.