قائمة الموقع

خبر الكشف عن تفاصيل مقتل فتى برام الله والجاني عمه

2014-05-07T19:14:20+03:00

رام الله –شمس نيوز

أعلنت الشرطة اليوم الأربعاء، عن كشف ملابسات مقتل الفتى من بيت سيرا غرب رام الله وكشفت عن القبض على 3 أشخاص متهمين بالقضية.

وكانت الشرطة عثر صباح الثلاثاء، على جثة الفتى عبد الجابر فخري أبو صفية (16 عاما)، مقتولًا في قرية بيت سيرا غرب مدينة رام الله. -

وذكر بيان صادر عن الشرطة بأن مباحث رام الله تمكنت من كشف ملابسات الجريمة بعد وقوعها بعدة ساعات.

وأوضح مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة العقيد عمر البزور بأن المباحث شكلت فريق عمل لمتابعة هذه الجريمة فور ورود إشارة إلى عمليات الشرطة مفادها وصول جثة هذا الفتى وعليها أثار عنف، مضيفاً "أن النيابة أمرت بالتحفظ على الجثة لتشريحها كما تحركت  المباحث والنيابة إلى مسرح الجريمة في قرية بيت سيرا وقامت بضبط الأدوات المستخدمة في ارتكاب الجريمة وهي عبارة عن حبال وبرابيش.

وتابع البيان بأن الشرطة اشتبهت بعم الفتى وبعد البحث معه اعترف بارتكاب هذه الجريمة على خلفية تأديب الفتى سلوكياً حسب إفادته وبمشاركة شقيق الفتى وعمه الأخر، حيث قاموا ثلاثتهم بتربيطه بالحبال وضربه على أنحاء جسده ما افقده الوعي ونقلوه بعدها لمركز صحي قريب ومنه لمجمع فلسطين الطبي حيث  فارق الحياة.

 

وأشار العقيد البزور بأن الشرطة قامت بتوقيف  المتهمين الثلاثة وإحالتهم الى النيابة العامه  لاستكمال الإجراءات  القانونية بحقهم حسب الأصول.

اخبار ذات صلة