غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

القوى الفلسطينية في لبنان: العمل على بقاء واستمرار "الأونروا" افشال لمخططات التآمر على حق العودة.

شمس نيوز -

عقدت قيادة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان، اجتماعها الدوري يوم الثلاثاء، في مقر حركة فتح الانتفاضة في مخيم مارالياس في العاصمة بيروت، حيث تم التباحث بالتطورات والمستجدات السياسية المتعلقة بالقضية الفلسطينية وخاصة معركة طوفان الأقصى، إضافة لأوضاع أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة المخيمات والتجمعات في لبنان.

وحيا المجتمعون جماهير شعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة بشهدائه واسراه ومعتقليه وجرحاه في قطاع غزة العزة والضفة الغربية الأبية والقدس عاصمة دولتنا الابدية، على هذا الصمود الاسطوري وملاحم البطولة في معركة طوفان الأقصى التي دخلت شهرها التاسع، في مواجهة حرب الابادة الجماعية التي يرتكبها الحلف الصهيو – أميركي.

كما توجه المجتمعون بالتحايا لجبهات محور المقاومة في الدعم والاسناد في معركة طوفان الاحرار والتي برغم التضحيات الجسام لا تزال تحقق الانتصار تلو الانتصار من جنوب لبنان حيث المقاومة الاسلامية بقيادة حزب الله إلى سوريا العروبة إلى العراق المقاوم إلى اليمن الثائر على الدوام إلى الجمهورية الاسلامية الايرانية واستمرار وعدها الصادق.

كما اشاد المجتمعون بمواقف قيادة فصائل المقاومة على الثبات والتمسك بحقوق شعبنا الفلسطيني واهداف وانجازات معركة طوفان الأقصى والاصرار على وقف العدوان الصهيو-اميركي الغاشم وانسحاب قوات الاحتلال الصهيوني من غزة وعودة النازحين وادخال المساعدات وتبادل الاسرى واعادة الاعمار.

كما توقف المجتمعون امام ما تتعرض له وكالة الغوث الأونروا من حملات مشبوهة وادعاءات كاذبة من قبل الكيان الصهيوني الغاصب ومحاولاته البائسة لانهاء دور هذه المؤسسة الدولية كشاهد حي على نكبة فلسطين وبالتالي شطب حق العودة لابناء شعبنا، مما يرتب على المجتمع الدولي مسؤولية الدفاع والحفاظ على بقاء واستمرار دور وكالة الغوث الأونروا. اخذين بعين الاعتبار استمرار مطالبتنا لإدارة الأنروا بالعمل على تحسين الخدمات الاساسية وتقديم المساعدات الاغاثية لأبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان الذي يعاني من تفاقم الأزمة الاقتصادية والمعيشية.

كما أكد المجتمعون على أهمية العمل الفلسطيني المشترك لحفظ أمن واستقرار المخيمات الفلسطينية كافة، مع التقدير لما تقوم به قيادة الفصائل الفلسطينية في الشمال وبالتعاون مع مخابرات الجيش اللبناني والاجهزة الأمنية والقضائية اللبنانية والمشايخ الاجلاء والفعاليات الجماهيرية والعمل على تسليم المطلوبين لانهاء الحادث المؤسف الذي الذي حدث في مخيم البداوي والذي ذهب ضحيته احد ابناء المخيم.