قائمة الموقع

سرايا القدس تزف شهداء جنين وتؤكد المضي على درب الجهاد والمقاومة

2024-07-05T18:54:00+03:00
شمس نيوز -متابعة

نعت سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي شهداء جنين الذين خلال عدوان قوات الاحتلال الإسرائيلي على مدينة جنين صباح اليوم.

وقالت في بيان : بأسمى آيات الفخر والاعتزاز تزُف سرايا القدس إلى شعبنا الفلسطيني المجاهد وإلى الأمتين العربية والإسلامية الشهيد القائد الميداني: فؤاد إياد عزيز أشقر(جردات) (٢٥ عاماً) ، مسؤول القاطع الغربي في سرايا القدس مجموعات كفرذان والسيلة الحارثية واليامون.

كما زفّت السرايا الشهيد المجاهد :أحمد باسم عموري (٢٠ عاماً) والشهيد المجاهد : قصي أمجد هزوز حويطي (٢٣ عاماً) من أبطال كتيبة جنين - الضفة الغربية ، الذين ارتقوا إثر عملية اغتيال جبانة نفذتها طائرات العدو المُسيرة أثناء تصديهم لقوات الاحتلال التي حاصرت أحد المنازل في حرش السعادة ضمن معركة طوفان الأقصى.

و أكدت السرايا أنها ستبقى ثابتة على درب الجهاد والمقاومة حتى التحرير والعودة.

وكانت حركة الجهاد الإسلامي صرّحت أن  "إصرار العدو الصهيوني على ارتكاب المزيد من المجازر، وإغتيال أبناء شعبنا في مدن الضفة لن تحقق أهدافه في كسر المقاومة، بل سيزيدها ثباتًا وعزيمة".

كما أكدت الجهاد بأن "الدماء الطاهرة التي سالت على أرض الوطن سوف تكون شاهدة على صمودنا وإصرارنا على التحرير، وأن المقاومة مستمرة ومشروعة دفاعًا عن أرضنا وشعبنا".

و استشهد خمسة فلسطينيين وأصيب آخرون، صباح يوم الجمعة، خلال عدوان قوات الاحتلال على مدينة جنين.

اخبار ذات صلة