قائمة الموقع

خبر اعتقالات ومداهمات للجيش الإسرائيلي في مدن الضفة الغربية

2014-05-08T06:32:54+03:00

شمس نيوز/نابلس

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس، 9 شبان من بلدتي قراوة بني حسان وسرطة في سلفيت، و3 شبان من مخيم جنين، وشابا من عقربا قضاء نابلس.

وقال شهود عيان إن عشرات الدوريات التابعة لجيش الاحتلال اقتحمت بلدتي قراوة بني حسان وسرطة شمال مدينة سلفيت واعتقلت 9 شبان أعمارهم في مقتبل العشرينات وسط حملة تفتيش ودهم واسعة النطاق، بمشاركة ضباط في مخابرات الاحتلال.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة شبان من المخيم، بعد مداهمة منزل الشهيد معتصم الصباغ، وهم: بهاء سميح أبو السباع، وخضر الأسمر أبو قطنه، ومحمود توفيق قريني.

وفي سياق متصل، اقتحمت قوات الاحتلال الحي الشرقي في جنين، وداهمت عدة منازل وفتشتها فيه، عرف من أصحابها: ضرار ونضال وناصر السعدي، ومنزل شقيقته وطارق عمران، بحجة البحث عن أحد المطلوبين.

وفي بلدة عقربا جنوب نابلس اقتحمت 10 دوريات أحياء البلدة واعتقلت المواطن عمر خاطر خلال حملة تفتيش واسعة للمنازل، كما داهم الاحتلال بلدة بيت فوريك شرق المدينة دون الحديث عن اعتقالات.

وفي مدينة البيرة وسط الضفة الغربية أجرت قوات الاحتلال أعمال تمشيط خلال ساعات الليل في الناحية الشمالية من المدينة، بعد الحديث عن قيام مسلحين فلسطينيين بإطلاق النار على مستوطنة "بساغوت" المقامة على الجبل الطويل من أراضي البيرة، فيما ذكرت وسائل إعلام عبرية أن الحادثة لم تسفر عن إصابات في الأرواح، بينما تعرض منزل في المستوطنة لإصابة بالرصاص.

اخبار ذات صلة