قائمة الموقع

منيمنة: يجب محاصرة العدو الصهيوني بكل الوسائل

2024-07-15T09:21:00+03:00
6902b374-605b-4395-9865-7371020dbdbe.jfif
شمس نيوز -

اعتبر عضو اللجنة الرياضية الوطنية اللبنانية، رياض منينمة، المشاركة في المؤتمرات الصحفية الداعمة للقضية الفلسطينية المحقة بكل أشكالها أمر مهم جدًا خصوصًا في وقتنا الحالي وفي ظل ما يواجهه أهل غزة من محاولات تدمير وتهجير ممنهج وإبادة جماعية لم يسبق لها مثيل عبر تاريخ الصراع العربي "الإسرائيلي".

وقال منيمنة في تصريح لـ"وكالة القدس للأنباء": " ما نفعله من خلال المطالبة بمنع الرياضيين الإسرائيليين المشاركة في الألعاب الأولمبية في فرنسا هو نوع من أنواع المقاومة وجزء من الدفاع عن الشعب الفلسطيني المظلوم الذي يتعرض للإبادة الجماعية أمام مرئ العالم الذي يدعي الحرية والعدالة الإنسانية".

وأضاف: " يجب أن نحاصر العدو بكل  الوسائل من خلال المؤتمرات والمقاطعة التي لا نستهين بها، فكل شيء يساعد أهلنا في فلسطين نحن معه، لذلك على الجميع أن يدرك بأن المقاومة في فلسطين وجنوب لبنان واليمن والعراق تدافع عن شرف الأمة ونحن مدينون لها، وما نقدمه لا يساوي شيء أمام تضحيات المقاومين".

وختم منيمنة حديثه ، موجهًا التحية لرجال المقاومة في فلسطين والرحمة للشهداء الأبرار الذين روت دماءهم أرض فلسطين الحبيبة، مؤكدًا بأن "معركة طوفان الأقصى رفعت رؤوس العرب وقرَبت موعد التحرير والصلاة بالقدس محررًا من دنس الاحتلال".

اخبار ذات صلة