غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تفاصيل العملية العسكرية.. القوات اليمنية تنفذ عملية نوعية في "تل أبيب"

القوات المسلحة اليمنية.jpg
شمس نيوز -متابعة

أعلنت القوات المسلحة اليمنية، اليوم الجمعة، عن تنفيذها عملية عسكرية نوعية تمثلت في استهداف أحد الأهداف المهمة في "تل أبيب"، وذلك انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني ومجاهديه ورداً على مجازر الاحتلال "الإسرائيلي" في قطاع غزة.

وقالت القوات اليمنية، في بيان، إن "العملية نُفذت بطائرة مسيرة جديدة اسمها "يافا"، قادرة على تجاوز المنظوماتِ الاعتراضية للعدو ولا تستطيعُ الرادارات اكتشافَها"، مؤكدة أن "العملية حققت أهدافَها بنجاح".

وأضافت: "القوات المسلحة اليمنية تعلن منطقة يافا المحتلة منطقة غير آمنة وستكون هدفاً أساسياً في مرمى أسلحتنا، وإننا سنقوم بالتركيز على استهداف جبهة العدو الإسرائيلي الداخلية والوصولِ إلى العمق".

وأكدت القوات اليمنية إمتلاكها بنكاً للأهداف في فلسطين المحتلة منها الأهداف العسكرية والأمنية الحساسة، لافتة إلى "مضيها بعون الله في ضرب تلك الأهداف رداً على مجازر العدو وجرائمه اليومية بحق أهالي قطاع غزة".

وشددت القوات اليمنية، على "استمرار عملياتها في إسناد المجاهدين الأبطالِ في غزةَ والذينَ يدافعونَ عنِ أمتنا العربيةِ والإسلاميةِ بكل شعوبِها ودولِها"، مردفة أن "عملياتها لن تتوقفَ إلا بوقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في غزة".

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 38848 مواطناً، أغلبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة أكثر من 89459 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.