قائمة الموقع

أسيرة إسرائيلية محررة تصفع نتنياهو في واشنطن.. ماذا قالت؟

2024-07-23T17:09:00+03:00
الأسيرة المحررة نوعا أرغماني.webp
شمس نيوز - متابعة

صفعت الأسيرة الإسرائيلية المحررة من قطاع غزة "نوعا أرغماني"، مساء اليوم الثلاثاء رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في واشنطن عندما كشفت للإعلام الأمريكي عن أصعب اللحظات التي قضتها داخل أسرها في غزة.

والأسيرة "نوعا أرغماني" ترافق بنيامين نتنياهو في زيارته إلى واشنطن وستلتقي عائلات الأسرى الذين يحملون الجنسية الامريكية وتقول وفقًا لموقع ريشت كان الإسرائيلي موجهة حديثها لنتنياهو: "إن أصعب لحظاتي في الأسر كانت عندما أسمعك تقول أن الحرب ستستمر لفترة طويلة، كانت هذه نقطة الانهيار بالنسبة لي".

وأضافت الأسيرة المحررة: "إن أهم شيء في هذه اللحظات هو إعادة جميع الأسرى إلى "إسرائيل" بأسرع وقت ممكن، لقد رأيت الموت أمام عيني عندما قتل "إيتي صابرسكي ويوسي شرابي" اللذان كانا معي بجانبي".

وتابعت قولها بحدة: "لا أريد أن أخوض معك جدالًا -تقصد نتنياهو- بشأن الصفقة، لكنني أعلم أنه يجب إطلاق سراحهم الآن، إنهم يعانون ويموتون هناك".

وعندما أنهت الأسيرة الإسرائيلية حديثها خلال اللقاء مع نتنياهو وعدد من أهالي الأسرى أجهت الأسيرة الإسرائيلية بالبكاء وفقًا لمراسل (القناة الإسرائيلية 12)، والذي أشار إلى أن نوعا كانت تتحدث بحماسة وحدة ضد نتنياهو.

يُشار إلى أن رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو يجري حاليًا زيارة قصيرة إلى الولايات المتحدة الامريكية حيث سيلقي كلمة مهمة أمام الكونغرس الأمريكي يوم الخميس المقبل وسيلتقي الرئيس جو بايدن، علمًا بأن مصادر إعلامية أكدت أن نتنياهو يرغب في عقد لقاء مع الرئيس الأمريكي السابق والمرشح للرئاسة الأمريكية القادم دونالد ترامب.

 

اخبار ذات صلة