غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

"سرايا القدس": استهدفنا نقطة عسكرية بطولكرم وحققنا إصابات مباشرة في جنود الاحتلال

شمس نيوز -

قالت سرايا القدس في الضفة الغربية، إن مقاتلوها في كتيبة طولكرم استهدفوا بعض النقاط العسكرية ومناطق انتشار لجنود الاحتلال الإسرائيلي في معبر "الطيبة" في المدينة، وتم تحقيق إصابات مباشرة في صفوف الجنود.

وأكدت "سرايا القدس" في بلاغ عسكري صادر عنها، اليوم الإثنين، "أمطر مقاتلونا في كتيبة طولكرم بالتعاون مع كتائب شهداء الأقصى مناطق انتشار الجنود على معبر الطيبة عصر اليوم الاثنين، وحققنا إصابات مباشرة في جنود الاحتلال".

وبينت في بلاغها أن هذا العمل "يأتي ضمن معركة طوفان الأقصى وفي إطار الرد على جرائم الاحتلال المستمرة تجاه أبناء شعبنا قطاع غزة والتي كان أبشعها (مجزرة الفجر)".

وأضاف البلاغ أن "هذه العملية تأتي كرد فعل أولي على تحريض وزراء حكومة الاحتلال المتطرفة على مخيماتنا في الضفة الحبيبة". مشدداً على أن "إستمرار التحريض على مخيمات الضفة الغربية وارتكاب جيش الاحتلال المهزوم الحماقات لن يجلب له الأمان ولا لمستوطنيه الجبناء".

وشددت "سرايا القدس" على أن "مقاتلينا جاهزون للدفاع عن أبناء شعبنا وما رأه الاحتلال منا حتى الآن ما هو إلا القليل مما ينتظره من جحيم، وسنقوم بواجبنا في الدفاع عن أبناء شعبنا وسنظل نقاتل حتى نطهر هذه الارض من الاحتلال".