غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

اغتالهم الاحتلال بمخيم الشاطئ

"حماس" تنعى كوكبة من مرافقي الشهيد هنية

شمس نيوز -

نعت حركة حماس، كوكبة من مرافقي رئيس مكتبها السياسي السابق الشهيد إسماعيل هنية والعاملين في مكتبه، الذين اغتالهم الاحتلال الإسرائيلي مساء أمس الإثنين.

وقالت "حماس" في بيان، فجر اليوم الثلاثاء، إن هؤلاء الشهداء ارتقوا في المجزرة والقصف الذي استهدف مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، "بعد أن قضوا سنوات طويلة من أعمارهم في خدمة مشروع المقاومة في صحبة القائد الراحل".

واعتبرت أن هذه الجريمة "تظهر حجم الحقد الذي يحمله الاحتلال على كل من ارتبط من قريب أو بعيد بالشهيد القائد إسماعيل هنية".

وعدّت هذه الجريمة استمرارا لجرائم سابقة ارتكبت في هذا السياق، "ليس بدءاً باغتيال أبنائه وأحفاده، وقصف بيوت أقاربه على رؤوس ساكنيها، وليس انتهاء بجريمة اغتياله في طهران".

وأكدت "حماس" أن جرائم الاحتلال لن تكسر إرادة المقاومة في نفوس أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته، "وأن الحركة التي قدمت ككل مكونات شعبنا العظيم فلذات أكبادها في هذه المعركة ستواصل مسيرة المقاومة والجهاد حتى دحر العدو وانكساره أمام الإرادة الفلسطينية المباركة".

ومساء أمس الإثنين، ارتكبت قوات الاحتلال مجزرة جديدة راح ضحيتها 9 شهداء وعدد من المصابين إثر قصف إسرائيلي استهدف مجموعة من المواطنين في مخيم الشاطئ غربي مدينة غزة.

وبينت مصادر محلية أن من بين شهداء مجزرة مخيم الشاطئ 6 من مرافقي ومعاوني الشهيد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس".