غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

سياسة النتن ياهو وحكومته الإرهابيه في الضفه المحتله

فارس فحماوي

ان سياسية نتياهو في الضفه هي خلط الاوراق وخاصة انه اصبح عاجزا عن السيطره وحسم المعركه لصالحه في غزه  العزه التي اصبحت عالة عليه ووبالا على كيان العدو الاسراميكي. 
خلط الاوراق في الضفه يعني انه سيعطيه دفعة الى الامام للاستمرار في حربه على غزه اي جرعة اضافيه وخاصة ان امريكا المتصهينه الداعم الرئيسي له في الحرب .
ان خطة بن غفير المجرم في الضفه التي يباركها النتن ياهو هي مقدمة لانهيار اي اتفاق في غزه وخاصة انه اصبح متورط في وحل غزه وخاصة بعد اطلاق الصواريخ من غزه العزه متزامنه مع إطلاق صواريخ المقاومه الاسلاميه من لبنان  وردا على  اعلان جيش العدو قبل ايام انتهاء العمليات في غزه الذي أريد من هذا الاعلان  فخ لايقاع المقاومه ولكنها ادركت نوايا الكيان .
لذلك ان مجازر الاحتلال في الضفه وخاصة في مخيم نورشمس ومخيم طولكرم ونابلس وطولكرم والاغوار وجنين هذه هي لتوسعة الحرب حيث يريد مخرج له وخاصة ان الدول الوسيطه وامريكا تضغط على المقاومه لقبول مقترحات النتن ياهو التي في كل مره يتراجع عنها امام ضغط بن غفير وسموتريش شركائه في الجريمه حيث يضيف لها مقترحات جديده . دول الوساطه هي شريك للمحتل وليست وسيط نزيه حيث تأتمر بأوامر امريكيه متصهينه اكثر من الصهاينة انفسهم . لذا فإن المقاومه تدرك هذا فستستمر في تصعيد الجهاد والمقاومه بخطة مدروسه ومحكمه وستفشل مخططات الاسراميكي وإذنابه ،، وتتصاعد المقاومه والساحات الجهاديه والمقاومه 
وإنه لجهاد نصر أو استشهاد ،، والله ناصر المؤمنين والمستضعفين 

فارس فحماوي 
عضو الهيئة العامة ومنسقيات ألمؤتمر الشعبي الفلسطيني في الخارج