قائمة الموقع

حزب الله يستهدف قوة استخبارات "إسرائيلية".. ويواصل ضرب مواقع الاحتلال

2024-09-04T02:03:00+03:00
شمس نيوز -

واصلت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله، الثلاثاء، عملياتها مستهدفةً مواقع الاحتلال الإسرائيلي وتجمعات جنوده، دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، حسبما تؤكّد المقاومة في بياناتها.

واستهدف مجاهدو حزب الله قوة استخبارات عسكرية إسرائيلية في محيط موقع "الراهب" بقذائف المدفعية، وأصابوها إصابةً مباشرةً.

وفي بيانٍ أعلنت فيه المقاومة الإسلامية عن العملية، أوضحت أنّ مجاهديها استهدفوا القوة الاستخبارية الإسرائيلية بعد متابعتها ورصدها في محيط الموقع العسكري.

وردًا على ‌‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الصامدة والمنازل الآمنة في جنوبي لبنان، استهدف مجاهدو المقاومة، بالأسلحة المناسبة، مبنى يستخدمه جنود الاحتلال في مستوطنة "المنارة"، وأصابوه إصابةً مباشرة مما أدى الى اشتعال النيران فيه، وسقوط إصابات ‌‏مؤكدة.‏

واستهدفت المقاومة الإسلامية انتشاراً لجنود الاحتلال ‏الإسرائيلي في محيط موقع "السمّاقة" في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة، بالأسلحة المناسبة، وأصابوه ‏إصابةً مباشرة.‏

ودمّرت المقاومة التجهيزات ‏التجسسية في مواقع "الراهب" و"الجرداح" و"العاصي" بعد "استهدافها بالأسلحة المناسبة"، مؤكدةً إصابتها إصابةً مباشرة.

وتستمر المقاومة الإسلامية في لبنان، في فتحها جبهة الإسناد اللبنانية لقطاع غزة ومقاومته، منذ الثامن من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، حيث نجحت في استنزاف "جيش" الاحتلال وضرب جنوده ومواقعه وثكناته العسكرية، وتهجير أكثر من 100 ألف مستوطن من شمال فلسطين المحتلة.

اخبار ذات صلة