غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

10 شهداء و15 جريحًا بقصف "إسرائيلي" استهدف منزلًا بمخيم النصيرات

شمس نيوز -

استشهد 10 مواطنين وأصيب أكثر من 15 مواطنًا، صباح اليوم الإثنين، بقصف إسرائيلي استهدف منزلًا مأهولًا بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأفاد مصدر صحفي، بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي قصف منزلًا لعائلة القصاص في محيط مقبرة القسام بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة صباح اليوم، ما أدى لوقوع عدد كبير من الشهداء والجرحى.

وذكر أن شهداء الغارة الإسرائيلية هم: إسحاق خميس خليل حسان، رفيق خميس خليل حسان، سوزان وليد سليم حسان، محمد زكي رشاد القصاص، يزن رشاد زكي القصاص، ماسة أحمد زكي القصاص، إسراء رشاد زكي القصاص، وشهيدتان طفلة وسيدة مجهولتا الهوية حتى لحظة كتابة الخبر.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قد قصفت منزلًا لعائلة "بصل" في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة الليلة الماضية، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين.

وقال الدفاع المدني في تصريح صحفي، إن 6 شهداء ارتقوا؛ بينهم طفلان وسيدة، إلى جانب عدد من الإصابات جرّاء قصف طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة "بصل" جنوب مسجد الشمعة بحي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة.

وتتعمد قوات الاحتلال الإسرائيلي استهداف المنازل المأهولة منذ بدء حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة.

وتتواصل حرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة لليوم الـ 346 تواليًا، تزامنًا مع عمليات قصف مدفعي وجوي واستهداف مكثف لمختلف مناطق القطاع.

وارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي العسكري المستمر على قطاع غزة إلى 41 ألفًا و206 شهداء، بالإضافة لـ 95 ألفًا و337 مصابًا بجروح متفاوتة، منذ الـ 7 من أكتوبر 2023 الماضي، وفقاً لبيان وزارة الصحة أمس الأحد.