قائمة الموقع

لليوم الـ350.. العدو يواصل الإبادة الجماعية في قطاع غزة

2024-09-20T12:22:00+03:00
الحرب على غزة
شمس نيوز -متابعة

كثّفت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، في اليوم الـ 350 للعدوان العسكري على قطاع غزة، من استهداف ونسف المنازل والمربعات السكنية، وارتكبت عدة مجازر باستهداف مباشر لمنازل تأوي عدداً كبيراً من النازحين.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، بأن 17 شهيداً ارتقوا إثر غارات "إسرائيلية" على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ فجر اليوم الجمعة.

وأفادت مصادر إعلامية، بوصول إصابتين إلى المستشفى المعمداني جراء إطلاق طائرات الكواد كابتر قنابلها على المواطنين قرب مسجد الأبرار بحي الزيتون جنوب مدينة غزة.

وأطلقت آليات الاحتلال "الإسرائيلي"، صباح اليوم الجمعة، نيران رشاشاتها صوب المناطق الشرقية من حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة.

وتبعًا لمصادر محلية، فإن طائرات الاحتلال استهدفت تجمعاً للمواطنين في شارع الشعف شرق غزة؛ أسفر عن ارتقاء شهيد.

وقالت مصادر إعلامية، نقلًا عن مصادر محلية وطبية متطابقة، إن 9 شهداء ارتقوا في غارةٍ إسرائيلية استهدفت منزلًا في محيط "تبة النويري" غرب مخيم النصيرات.

وعُرف من أسماء الشهداء التسعة: صالح عطا الفرام، ماهر محمد الفرام، ومحمود عطا فرام.

وفي غارةٍ "إسرائيلية" أخرى، ارتقى مجموعة من المواطنين، وأصيب آخرين في استهداف سيارة مدنية في شارع البنات ببيت حانون شمال غزة.

وأوردت مصادر محلية، أن طائرات الاحتلال استهدفت عددا من الأهالي في شارع كشكو بحي الزيتون جنوبي شرق مدينة غزة؛ أسفر عن إصابات في صفوف المواطنين.

واستشهد 7 مواطنين في قصف الاحتلال منزلاً لعائلة "الشيخ" خلف منجرة العشي في منطقة الدرج وسط مدينة غزة.

وقال الدفاع المدني الفلسطيني، إنه تم انتشال 7 شهداء بينهم امرأتان وعدد من الإصابات جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة الشيخ في محيط منجرة العشي بحي الدرج وسط مدينة غزة.

اخبار ذات صلة