قائمة الموقع

الشيخ أبو شاهين: على العدو أن يتحمل تبعات جرائمه في لبنان

2024-09-20T22:26:00+03:00
0ee6616f-b167-430e-ab5f-e852d18c9e7a.jpeg
شمس نيوز - متابعة

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الشيخ علي أبو شاهين، أن العدوان الصهيوني على الضاحية الجنوبية لبيروت اليوم وقبلها جريمة تفجير "البيجرات" ولاسالكيات تعبّر عن خسة وجبن ولا أخلاقية هذا العدو الغادر، وعليه أن يتحمل تبعات جرائمه في لبنان.
وقال الشيخ أبو شاهين في مداخلة هاتفية على قناة "الميادين"، مساء اليوم الجمعة، إن "الولايات المتحدة تغطي جرائم الاحتلال وهي متورطة في جرائمة على الأقل في الجانب الاستخباراتي"، مشيراً إلى أن الإدارة الاميركية لا تخفي دعمها للكيان الاسرائيلي وهي تتحمل المسؤولية عن هذه الجرائم الغادرة.
وأضاف: "موقف المقاومة الاسلامية في لبنان والعراق واليمن محسوم، بأننها لن تتخلى عن إسناد ودعم غزة"، مؤكداً أن العدو لم يحقق أي إنجاز استراتيجي ولم يتمكن من أن يفرض على المقاومة التراجع أو الاستسلام.
ولفت الشيخ أبو شاهين إلى العدوان "الإسرائيلي" فشل اليوم وسيفشل غداً في وقف جبهة الإسناد اللبنانية أو إعادة السكان إلى الشمال.
وختم: "نحن على يقين أن المقاومة ستنتصر وهذا العدو ينتقل من مأزق الى مأزق وسيغرق في وحول لبنان كما غرق في وحول غزة ولن يحقق ما يتمناه مهما هرب الى الأمام وصعّد من إجرامه".

اخبار ذات صلة