قائمة الموقع

"حزب الله" يقصف 9 مواقع عسكرية "إسرائيلية"

2024-09-21T16:55:00+03:00
IMG_6024.jpeg
شمس نيوز - متابعة

استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان "حزب الله"، منذ صباح اليوم السبت، تسعة أهداف عسكرية وقواعد تابعة لقوات الاحتلال "الإسرائيلي" على الحدود اللبنانية الفلسطينية.
وقال "حزب الله" في عدة بلاغات عسكرية، إن عملياته دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ورداً على ‏اعتداءات الاحتلال على القرى الجنوبية والمنازل المدنية.
وأفاد بأن مجاهدي المقاومة الإسلامية استهدفوا، مساء السبت، ثكنة "زرعيت" العسكرية الإسرائيلية بالأسلحة ‏الصاروخية، وموقع "جل العلام" بقذائف ‏المدفعية في وقت سابق اليوم. مؤكدًا: "وأصابوها إصابة مباشرة".
وقصف "حزب الله"، مركز تموضع كتيبة استطلاع 631 التابع للواء غولاني الإسرائيلي في ثكنة "‏راموت نفتالي"، القاعدة الأساسية للدفاع الجوي الصاروخي التابع ‏لقيادة المنطقة الشمالية في ثكنة "بيريا"، بـ "صليات" من صواريخ الكاتيوشا.
وتابع: "استهدف مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية يوم السبت مقر قيادة كتيبة السهل في ثكنة بيت هلل، ومقر الدفاع الجوي والصاروخي في ثكنة كيلع، بصلية من ‏صواريخ الكاتيوشا".
وأضافت المقاومة الإسلامية: "استهدف مجاهدونا تموضعا لقوات من لواء الـ 300 التابع للفرقة 146 ‏في ثكنة أدميت بصليات من صواريخ الكاتيوشا".
واستطردت: "استهدف مجاهدونا مساء السبت، المقر المستحدث لفرقة الجليل في اييليت هشاحر، ومقر قيادة فرقة الجولان 210 في قاعدة نفح، بصليات من ‏صواريخ الكاتيوشا".
وكانت القناة 12 الإسرائيلية، قد أفادت بأن 90 صاروخًا أطلقت من لبنان تجاه مستوطنات شمال فلسطين المحتلة، بينها قرابة الـ 45 صاروخًا خلال أقل من ساعة. منوهة إلى اندلاع حرائق في الجولان السوري المحتل.

 

اخبار ذات صلة