غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

ملتقى دعاة فلسطين: محور المقاومة لن تكسره جرائم الاحتلال وسيبقى سيفه مشروع لصد العدوان

صواريخ حزب الله.jpg
شمس نيوز - متابعة

أكد ملتقى دعاة فلسطين، أن محور المقاومة لن تكسره جرائم الاحتلال مهما بلغ مداها، وستبقى المقاومة هي السيف المشرع لصد العدوان وتحرير التراب المقدس.

وقال الملتقى في بيان صحفي وصل "شمس نيوز": "ما يقوم به العدو الصهيوني من عدوان غاشم على لبنان هو جرائم حرب موصوفة يرتكبها العدو الصهيوني بحق أهلنا وأشقائنا في لبنان بقصف المساكن على أهلها المدنيين، واستهداف المراكز الصحية وسيارات الإسعاف، وتهجير أهالي جنوب لبنان تحت قصف الطائرات المزودة بالقنابل والصواريخ الأمريكية".

 

 

بيان ملتقى دعاة فلسطين كاملًا

قال تعالى: " وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ "

إننا في ملتقى دعاة فلسطين نؤكد على أن ما يقوم به العدو الصهيوني من عدوان غاشم على لبنان هو جرائم حرب موصوفة يرتكبها العدو الصهيوني بحق أهلنا وأشقائنا في لبنان بقصف المساكن على أهلها المدنيين، واستهداف المراكز الصحية وسيارات الإسعاف، وتهجير أهالي جنوب لبنان تحت قصف الطائرات المزودة بالقنابل والصواريخ الأمريكية.

كما يستنكر الملتقى تصريح وزير الدفاع الأمريكي بدعمه المطلق لإسرائيل للحفاظ على امنها، ووصفه للعدوان الصهيوني النازي بحق الدفاع عن النفس، متجاهلا إجرامها ضد المدنيين في غزة ولبنان بحرب إبادة، ومتجاهلاً رفضها لقرارات مجلس الأمن ومحكمة العدل الدولية.

ويؤكد الملتقى أن محور المقاومة لن تكسره جرائم الاحتلال مهما بلغ مداها، وستبقى المقاومة هي السيف المشرع لصد العدوان وتحرير التراب المقدس.

وإنه لجهاد.. نصر أو استشهاد

ملتقى دعاة فلسطين

غزة ولبنان - دم واحد.

الثلاثاء ٢٤ / ٩ / ٢٠٢٤م

٢١ ربيع اول ١٤٤٦ هجري