قائمة الموقع

قريباً.. قناة "القدس اليوم" تعرض كليب "سرايا الطوفان" في الذكرى الأولى لـ"طوفان الأقصى"

2024-10-09T22:39:00+03:00
شمس نيوز - متابعة

تستعد قناة "القدس اليوم" الفضائية، لعرض كليب جديد على شاشتها، يحمل عنوان: "سرايا الطوفان"، في الذكرى الأولى لمعركة “طوفان الأقصى” التي تخوضها المقاومة الفلسطينية منذ عام كامل.

 ويتميز الكليب، الذي تُؤديه فرقة “أنصار الله” الإنشادية اليمنية؛ بأداء فني يدمج بين الكلمات القوية وألحان تعبر عن القيم الوطنية والرسائل الجهادية. 

وقناة "القدس اليوم" هي قناة فضائية تبث من قطاع غزة، تقوم على شعار" نحن منكم وإليكم" وتلتزم به؛ وتسعى إلى أن تكون رقماً إضافياً ونوعياً للإعلام الفلسطيني.

وتتمثل رسالة “القدس اليوم” في نشر قيم الوعي بما تمثله قضية القدس من أهمية؛ من أجل تحقيق التفاف جماهيري فلسطيني عربي إسلامي عالمي يمهّد لتخليص المدينة من أسرها. وتهدف للنهوض بواقع الإعلام الفلسطيني، وأن تكون رافداً ينهل منه جميع الإعلاميين والباحثين وأصحاب الرأي والمواطنين بشكل عام؛ من خلال مواكبة الحدث لحظة بلحظة وتقديم كل ما هو ما جديد ومُجدي.

وتحوي قناة "القدس اليوم" باقة متنوعة من الأقسام الاخبارية والدينية والثقافية والفكرية والجمالية، وتهدف إلى مخاطبة العقل الفلسطيني والعربي بلغة التعقّل ومدّ جسور الحوار والمعرفة، خطاباً وحدوياً يوجه الجميع نحو بوصلة فلسطين والقدس، في إطار يجمعنا مع العالم كله ولا يعزلنا.

اخبار ذات صلة