قائمة الموقع

17 شهيداً في مجزرة "إسرائيلية" بقصف مستشفى اليمن السعيد في جباليا

2024-10-10T01:29:00+03:00
شمس نيوز -

ارتكب جيش الاحتلال الاسرائيلي، مساء يوم الاربعاء، مجزرة جديدة في مخيم جباليا، شمال قطاع غزة استهدفت خيم النازحين في مستشفى اليمن السعيد، مما أوقع 17 شهيداً وعشرات الإصابات.

وذكرت مصادر صحفية بتكدس جثامين عدد من جثامين شهداء مجزرة النازحين في شمال قطاع غزة، حيث قصف الاحتلال خياماً في مستشفى اليمن السعيد ومنطقة الفاخورة.

ووصلت جثامين الشهداء الى مستشفى كمال عدوان شمالي قطاع غزة، جراء قصف قوات الاحتلال خيام النازحين بمستشفى اليمن السعيد في مخيم جباليا.

وعرف من الشهداء، محمد سعيد صبابا، محمود خميس عوض، مصطفى ادهم محمد المقادمة، محمد سعود أبو العيش، كرم صلاح أبو ظاهر، بلال بشير الشرافي، ساهر فريد أبو راشد، انتصار رمضان الدريني، محمد ابراهيم بهادر، دعاء آمين بهادر، سعيد تيسير صبابا، سماح خضر صبابا (سالم)، علي ابراهيم بهادر، رهف أحمد أبراهيم بهادر، أمجد زياد عبد الرحمن عزيز، أسعد يوسف سعيد أبو هزاع، وعثمان الخطيب.

وارتفع عدد الشهداء في قطاع غزة منذ فجر الأربعاء، إلى 60 شهيدا، 47 منهم في شمال القطاع، ليصل عدد الشهداء خلال 5 أيام من العدوان على شمال القطاع إلى 120 شهيدا.

واستشهد عشرات المواطنين، بالإضافة إلى إصابة عدد آخر، ظهر يوم الأربعاء؛ في مجازر إسرائيلية متتابعة في جباليا شمال قطاع غزة، وسط محاصرة قرابة 400 ألف فلسطيني، في اليوم الـ 5 للعملية العسكرية بالمنطقة.

اخبار ذات صلة