شمس نيوز - غزة
أفادت وزارة الصحة بغزة، اليوم الخميس، بوصول مستشفيات القطاع خلال الـ24 ساعة الماضية، شهيدين و15 مصابًا.
وأوضحت الصحة، في تقريرها الإحصائي اليومي، أن عدد الشهداء والمصابين بلغ منذ وقف إطلاق النار في 11 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، 1,031 شهيدًا و3,309 مصابين، والانتشال 785.
وذكرت أن الإحصائية التراكمية منذ بداية العدوان في 7 تشرين الأول /أكتوبر 2023، بلغت 73,043 شهيدًا و173,417 مصابًا.
وأشارت إلى أن عددًا من الضحايا ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات، في ظل عجز طواقم الإسعاف والدفاع المدني عن الوصول إليهم حتى هذه اللحظة.