شنت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر الجمعة، حملة اعتقالات ومداهمات تركزت في قلقيلية شمال الضفة الغربية.
وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة قلقيلية واعتقلت سبعة مواطنين بعد اقتحام لمنازلهم، وتفتيشها والتنكيل بها ،وهم لادن محمود جعيدي، وانس سائد دحموس، ووليد خدرج، ومصطفى خطيب، وعلي درنة، وغالب وجيه حوتري، ومؤمن جبريل.
وفي جنين اعتقل جيش الاحتلال طالب الثانوية العامة أسيد محمد عمور خلال اقتحام بلدة رمانة غرب المدينة.
كما واعتقلت قوات الاحتلال الاسير المحرر محمود ابو طالب فقهاء من ضاحية شويكة بطولكرم.
وفي الخليل اعتقلت قوات الاحتلال المواطن محمد عماد النواجعة من مدينة يطا ، كما وداهمت بلدة بيت كاحل وفتشت منازل عدد من المواطنين.
كما واقتحمت قوات الاحتلال بلدة السيلة الحارثية ، فيما داهمت آليات الاحتلال بلدة اليامون، و بلدة عرابة بجنين وسط تفتيش دقيق للمنازل واستجواب ساكنيها.
كما واقتحمت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم ، قرية كفر قليل جنوب نابلس وداهمت عدة منازل وفتشتها.