قائمة الموقع

خبر إنجلترا غير متفائلة بالفوز بلقب كأس العالم لكرة القدم

2014-05-15T10:35:38+03:00

لندن – شمس نيوز

لا تبدو إنجلترا متفائلة جدا من الآن بخصوص حظوظ منتخب بلادها بالفوز بلقب كأس العالم لكرة القدم المقررة في البرازيل من 12 يونيو إلى 13 يوليو المقبلين، فالحكومة أطلقت رصاصة الرحمة على الآمال الأخيرة بتوقعها خيبة أمل كبيرة.

وبحسب تقرير لوزارة الداخلية بخصوص تمديد فتح الحانات خلال العرس العالمي، فإن رجال المدرب روي هودجسون يواجهون خطر الخروج من دور المجموعات.

وختم التقرير الذي استند على توقعات مكاتب المراهنات التي بدورها ليست متفائلة "في الوقت الذي تبدو فيه إنجلترا ضامنة خوض مبارياتها الأولى في المونديال، فإن الاحتمال كبير جدا بأنها لن تخوض المباريات التالية في النهائيات".

وأعرب البرلماني عن حزب العمال المعارض ريتشارد روسر الثلاثاء عن استيائه بقوله "من الجيد معرفة ما تفكر فيه الحكومة بخصوص حظوظ منتخب إنجلترا".

وسارع مصدر مقرب من وزيرة الداخلية تيريزا ماي إلى النفي لصحيفة التايمز بأن الحكومة لا تتثق من الآن في حظوظ منتخبها الوطني في البرازيل".

وتبدأ إنجلترا التي أوقعتها القرعة في المجموعة الرابعة، مشوارها في المونديال بمواجهة إيطاليا في 14 يونيو، ثم الأوروغواي في 19 منه فكوستاريكا في 24 من الشهر ذاته.



اخبار ذات صلة