غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر الجيش الإسرائيلي يعتقل 4 فلسطينيين شرق رام الله بينهم أسير محرر

شمس نيوز/رام الله

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد (2|8)، عدداً من المواطنين الفلسطينيين عقب اقتحامها مجموعة قرى واقعة في محيط مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، ونقلتهم إلى جهات غير معلومة.

وأفادت مصادر فلسطينية وشهود عيان، بأن قوات الاحتلال اعتقلت 3 شبان مجهولي الهوية من قرية المغير شرق رام الله، خلال مواجهات اندلعت بين عشرات المواطنين الفلسطينيين من جهة وقطعان المستوطنين وقوات الاحتلال التي وصلت إلى القرية لغرض تأمين حماية من يرافقها من المستوطنين من جهة أخرى.

وقال شهود عيان، إن قوات الاحتلال والوحدات العسكرية الخاصة التابعة لها دهمت بلدة سلواد شرق رام الله، واعتقلت الأسير المحرر ماهر نادر مبارك (25 عاماً)، عقب اقتحام منزله في البلدة.

وبيّنت المصادر، أن قوات الاحتلال قامت بتحطيم باب منزل المعتقل مبارك قبل مداهمته بشكل مفاجئ وإخضاعه للتفتيش الدقيق وتحطيم محتوياته.

وأكد شهود عيان أن قوات الاحتلال اقتادت الأسير وهو مقيد ومعصوم العينين مشياً على الأقدام وصولاً للنقطة العسكرية المقامة على مدخل بلدة سلواد قبل أن يتم نقله فيما بعد لجهة مجهولة.

واقتحمت قوات معززة من جيش الاحتلال البلدة متخفية في شاحنة فلسطينية لنقل بضائع، حيث دهمت وحدة المشاة التابعة للجيش والتي كان قوامها أكثر من 60 جندياً، شوارع بلدة سلواد واقتحمت أحيائها.