غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر وزارتا الإعلام والعدل ترفعان علم فلسطين فوق مبناهما

شمس نيوز - فلسطين المحتلة

نظمت وزارة الإعلام الخميس وقفة تضامنية دعماً وتأييداً لتوجه السلطة الفلسطينية والجهود الحثيثة المبذولة على المستوى الدولي، وتزامنًا مع قرار التصويت على رفع العلم الفلسطيني فوق مقار ومكاتب الأمم المتحدة. 

وقال وكيل وزارة الاعلام محمود خليفة في بيان وصل "صفا" نسخة عنه إن غزة والضفة الغربية هي وحدة واحده، والوطن بشقيه يجب دوما أن يكون موحدا، مؤكدا أن حضور القضية الفلسطينية الدائم على الخارطة الدولية السياسية هو نتاج لجهد وطني متكامل.

وذكر خلفية أن علم فلسطين الذي يمثل الفلسطيني أينما كان وأينما حل يجب أن يبقى مرفوعا ويرفرف بسواعد شعبنا، ودماء وجهد هذا الشعب الجبار، الذي قدم روحه فداء لهذه الخطوة فكم من شهيد سقط وهو يرفع علم بلده.

وشدد خليفة على دعم كافة موظفي وزارة الإعلام لخطوات القيادة الساعية لتحقيق الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وعلى ضرورة المضي قدماً في فضح ممارسات الاحتلال وسياساته.

بدوره أشار مستشار الرئيس لشؤون العلاقات الدولية عبدالله الافرنجي إلى أن علم فلسطين هو عنواننا وهدفنا دائما كشعب فلسطيني، مشددا على ضرورة الوحدة الوطنية و انهاء الانقسام.

وأكد وكيل وزارة العدل منجد أبو غزالة أهمية رفع علم فلسطين فوق مقار ومكاتب الأمم المتحدة حيث ستساهم في رفع مكانتنا دوليا.