قائمة الموقع

خبر مورينو يصف لاعبي ريال مدريد بالخونة

2014-04-07T17:18:58+03:00

مدريد/ شمس نيوز

ينتظر جمهور كرة القدم الأوروبية على أحر من الجمر كتاب يتناول سيرة جوزيه مورينيو بعنوان "الجانب المظلم من جوزيه مورينيو" للكاتب الإسباني دييجو توريس المتوقع طرحه بعد 3 أيام من الآن، حيث كان التقديم له بطريقة نارية فيها اتهام للاعبي ريال مدريد بالخيانة.

وكشف الكتاب عن قيام مورينيو بتعيين مجموعة من الأشخاص حوله ليحللوا كل ما يقال عنه في الإعلام، ومن ثم يرسلون له كل صباح ملخص ما وجدوه، وكان يوم عمله يبدأ الساعة الثامنة صباحاً فيحلل مقاطع الفيديو والمقالات ليكتشف من خلال ذلك وجود من يسرب الأخبار للإعلام غيره.

وأكد الكتاب أن مورينيو وبعد التعادل بهدف لمثله في لقاء الإياب مع برشلونة خلال موسم 2010-2011 انتظر لاعبيه بغرفة تغيير الملابس، ثم انتقدهم بسبب تسريب الخطة التي نشرتها صحيفة "ماركا" قبل المباراة بساعات من خلال وجود بيبي في خط الوسط، ليقول لهم: "أنتم خونة، لقد قلت لكم بأن لا يتحدث أي منكم مع أي شخص كان عن تشكيلة الفريق، لقد قمتم بخيانتي، أنتم لستوا في صفي"، وبنفس السياق قام المدرب بشتم أمهات اللاعبين بلفظ بذيء.

وأكد مورينيو يومها أن صديقه الوحيد هو جرانيرو وإنه لم يعد بإمكانه الثقة به بعدما جرى من تسريب الخطة، وأثناء هذا الغضب قام ايكر كاسياس بمغادرة الغرفة وكأن شيئاً لم يحدث، تجاهل بدأه الحارس الإسباني وتلاه لاعبون أخرون لينفجر "مورينيو" غضباً بشكل أكبر وحاول كسب صف اللاعبين ضد "الخائن المفترض" بقوله لهم "لو كنت في الحرب في فيتنام ووجدت زميلي يضحك، سأخذ سلاحي واقتله".

يذكر أن هذه الحرب تطورت بعد ذلك وبات "مورينيو" يتهم ايكر كاسياس مباشرة بالخيانة وأجلسه على مقاعد الاحتياط في النصف الأخير من موسم 2012-2013.

اخبار ذات صلة