قائمة الموقع

خبر شهيد بانفجار داخلي شرق جباليا

2014-05-25T22:43:58+03:00

شمس نيوز / غزة

استشهد، مساء الأحد (25/5) الشاب نزار سعيد عيسى (25 عاما)، وهو أحد المقاومين، جراء انفجار داخلي وقع في عزبة "عبد ربه" شرق جباليا شمال قطاع غزة.

وقال الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية بغزة الدكتور أشرف القدرة في تصريح صحفي: ارتقى الشهيد عيسى في منطقة زمو شمال غزة، بعد وصوله إلى مستشفى كمال عدوان".

بدوره، أكد أبو معاذ، صديق الشهيد نزار عيسى أنه استشهد خلال تأدية عمل جهادي شرق جباليا، مشيراً إلى أنه شارك في عدد من العمليات الجهادية ضد قوات الجيش الإسرائيلي.

وبين أبو معاذ لمراسل "شمس نيوز" أن الشهيد نزار تربى في مسجد الشهيد عز الدين القسام منذ نعومة أظافره واكتسب حب الجهاد والمقاومة، موضحاً انه التحق في المقاومة منذ بداية انتفاضة الأقصى.

ونوه إلى أن الشهيد عيسى من الذين شاركوا في العديد من عمليات إطلاق الصواريخ على مستوطنات العدو، وشهدت له حربا الرصاص المصبوب وعامود السحاب في مواجهة العدو، وكذلك العديد من الاجتياحات التي تصدى لها.

هذا وكانت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، زفت يوم السبت الماضي اثنين من أبرز مجاهديها بلواء خان يونس، الشهيد أحمد حيدر فحجان 28 عاماً, والشهيد عبد السلام دحلان 28 عام, اللذين ارتقيا خلال مهمة جهادية غرب المدينة.

اخبار ذات صلة